رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جثة عارية على أحد الشواطئ تثير رعب رواده.. ومفاجآة في انتظار الشرطة!

جثة عارية
جثة عارية

صادف رواد أحد الشواطئ في تايلند المذعورون " جثة عارية " على شاطئ بانغ ساين في مقاطعة تشونبوري التايلاندية، على بعد حوالي 100 كيلومتر شرق بانكوك، وهو ما جعلهم يسرعون في إبلاغ الشرطة المحلية.

بدا الأمر وكأن امرأة أو جثة عارية كانت ملقاة ميتة على الشاطئ مع قميص فقط فوق رأسها.

هرع المسعفون والشرطة إلى مكان الحادث بعد تلقي مكالمات مذعورة، متوقعين أن يقابلوا جثة عارية، ولكن المفاجآة أنهم دمية جنسية، يُزعم أنها نموذج ياباني "AV Idol"، وتقدر تكلفته بنحو 20 ألف بات تايلاندي (469 جنيهًا إسترلينيًا).

تفاصيل العثور على جثة عارية

تظهر الصور الدمية وهي على الشاطئ وساقها عارية للعيان بوضوح، وتعتقد الشرطة أنها تركت في الأصل في نهر وطفت في البحر.

على الرغم من فقدان رأسها، تم الاحتفاظ بباقي الدمية في مركز الشرطة المحلي في حالة رغبة المالك في الظهور لاستعادته.

قال متحدث باسم شرطة منطقة بانغ ساين: `` في 18 أغسطس 2022، أُبلغت فرق الإنقاذ أن الناس على الشاطئ صُدموا لرؤية امرأة شابة عارية مفقودة الرأس، ثم هرع الضباط للتحقق ورأوا من بعيد امرأة صغيرة جميلة ذات قاع عاري.

لكن عندما اقتربوا، تبين أنها دمية AV، وكانت رأسها مفقودة ومؤخرتها مكشوفة. لقد تحققنا من الإنترنت وتكلفنا حوالي 20000 بات (العملة المحلية في تايلند).

نعتقد أن الدمية ألقيت في نهر أو قناة قبل دخول البحر وإلقائها على الرمال، وقد تم حجزها الآن بمركز الشركة من أجل منعه من تخويف السياح، وإذا أراد المالك استعادة دميته، فيمكنه الحصول عليها من مركز فريق الإنقاذ.

ويعد شاطئ بانغ سين هو الشاطئ الأكثر شعبية للسكان المحليين في دولة تايلند، الذين يحبون الاجتماع هنا في نهاية كل أسبوع للسباحة والتمتع بالأنشطة الشاطئية، ويمكن للزوار والسائحين من مختلف الأماكن حول العالم، الاستمتاع بالشاطئ وركوب الدراجات من المحلات التجارية القريبة، ويقع هذا الشاطئ المثير الخلاب على بعد حوالي 14 كيلومترا من وسط مدينة تشونبوري.

والشاطئ قريب بشكل كبير من العديد من القرى السياحية الخلابة، ذات المناظر الطبيعية المذهلة.