رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بالأسماء.. مصرع وإصابة 3 شباب في حادث انقلاب سيارة بالترعة الفاروقية بسوهاج

انقلاب سيارة بالترعة
انقلاب سيارة بالترعة الفاروقية في دار السلام بسوهاج

شهد الطريق السريع سوهاج - نجع حمادي الشرقي، منذ قليل، حادث انقلاب سيارة ملاكي في الترعة الفاروقية بمدخل قرية أولاد الشيخ التابعة لمركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، الطريق المعروف بين أهالي المحافظة بـ«طريق الموت السريع»، نتج عنه مصرع شابين وإصابة آخر من أبناء المركز، تم نقل الجثتين إلى مستشفى دار السلام المركزي تحت تصرف النيابة العامة، والمصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

مصرع وإصابة 3 شباب في حادث انقلاب سيارة بسوهاج

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق السريع «سوهاج - نجع حمادي»، الشرقي بمدخل قرية أولاد الشيخ بدائرة المركز، ووجود حالات وفاة ومصابين.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج، بقيادة المقدم المزمل نافع رئيس وحدة مباحث قسم شرطة المركز، إلى مكان البلاغ وتبين من خلال المعاينة والفحص، انقلاب سيارة ملاكي في الترعة الفاروقية المجاورة للطريق السريع «سوهاج نجع حمادي» بمدخل قرية أولاد الشيخ بدائرة المركز.

نتج عن الحادث مصرع كلًا من: «محمد تفكير محمد يوسف»، يبلغ من العمر ٤٢عامًا، و«مصطفي إبراهيم مصطفى السيد»، يبلغ من العمر ٢٢ عامًا، وإصابة «حمادة محمود يوسف»، ٥١ عامًا، سائق السيارة الملاكي بعدة كدمات متفرقة بالجسم، جميعهم يقيمون بناحية قرية أولاد خلف بدائرة مركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج، وتم نقل الجثث إلى مستشفى دار السلام المركزي تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وتمكن رجال المرور بمديرية أمن سوهاج من استخراج السيارة من الترعة، ورفع حطام الحادث، وتسيير حركة المرور، بالطريق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن جثث الضحايا عقب ذلك.