رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بعد تصدره التريند.. ما لا تعرفه عن بنات شريف منير

ما لا تعرفه عن بنات
ما لا تعرفه عن بنات شريف منير

تصدر اسم الفنان شريف منير، خلال الساعات الأخيرة، قائمة محرك البحث «جوجل»، وذلك بعد الخلافات العائلية بين زوجته «لورا» وابنتيهما «كاميليا، وفريدة».

وربما لا يعلم الكثيرون أن شريف منير لديه 3 بنات، هم: «أسما، وكاميليا، وفريدة»، وولد واحد، هو «فؤاد».

«أسما» هي الابنة الكبيرة لـ«شريف» من زوجته الأولى «ناهد»، ولديها ابنة اسمها «لارا»، وتعمل في مجال المكياج.

أسما شريف منير 

أما «فريدة»؛ فهي الابنة الوسطى، من زوجته الثانية «لورا»، عمرها 18 عامًا، وتدرس بالمرحلة الثانوية بإحدى المدارس الدولية، وتعشق الموضة والفن، وتحلم أن تكون مثل شقيقتها الكبرى.

«كاميليا» هي أصغر بنات شريف منير، عمرها 11 عامًا، وهي شقيقة «فريدة» من الأم، وتدرس، حاليًا، بالمرحلة الإعدادية بمدرسة دولية أيضًا، كما أنها من المتفوقين دراسيًا.

كاميليا وفريدة مع والدهما شريف منير 
كاميليا وفريدة شريف منير 

وكانت لورا عماد وجهت رسالة عتاب قوية لابنتيها عبر خاصية «الإستوري» على موقع الصور الشهير «انستجرام»، قالت لهما فيها: «رسالة إلى بناتي فريدة وكاميليا.. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي».

وتابعت: «بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي».

آخر أعمال الفنان شريف منير:

أما عن آخر أعمال الفنان شريف منير، فـ كانت مسلسل «إجازة مفتوحة»، مع كل من: لقاء الخميسي، وملك قورة، وسميحة أيوب، ونورهان، ومراد مكرم، وهشام إسماعيل، وهو تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.