رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

انتشال جثة طفل تعرض للغرق في نهر النيل بمنشأة القناطر

حادث غرق - أرشيفية
حادث غرق - أرشيفية

لقي طفل مصرعه غرقا أثناء السباحة في نهر النيل بمنشأة القناطر شمال محافظة الجيزة، وتم انتشال الجثة بواسطة رجال الحماية المدنية بمديرية الجيزة وجرى نقلها إلى المستشفى ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

غرق طفل أثناء السباحة في نهر النيل 

تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا من اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، مفاده مصرع طفل غرقا في نهر النيل بدائرة مركز شرطة  منشأة القناطر.

وانتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة منشأة القناطر برئاسة المقدم محمد الجوهري رئيس المباحث، وتبيّن مصرع طفل أثناء السباحة في نهر النيل بدائرة المركز.

تمت الاستعانة بقوات الحماية المدنية وفرق من الإنقاذ النهري، وتم العثور على الجثة وانتشالها من المياه، وجرى نقل الجثة إلى المستشفى ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق العامة التحقيق.

ضبط مسجلين لقيام أحدها بإطلاق النار على عامل 

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط مسجلين خطر لقيام أحدهما بإطلاق النار على عامل؛ مما أدى لإصابته، وذلك أثناء محاولتهما سرقته بالإكراه بمنطقة أوسيم، كما تم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة  التحقيق.

وكانت البداية حينما تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من مركز شرطة أوسيم  بمحافظة الجيزة، يفيد قيام مسجلين خطر بإطلاق النار على عامل،وذلك أثناء محاولتهما سرقة دراجة بخارية بالإكراه من شاب بدائرة المركز

وعلى الفور أنتقلت قوة من وحدة مباحث مركز أوسيم  برئاسة المقدم محمود يحيي رئيس المباحث، والرائد وليد كمال إلى معاون مباحث المركز إلى مكان الواقعة،وبإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة،تبين قيام مسجلين خطر بتهديد شاب بسلاح ناري، في محاولة للاستيلاء على دراجته البخارية، إلا أنه قاومهما واستغاث بعدد من المواطنين، وخلال محاولة ضبطهما، أطلق أحد المتهمين النار من سلاح خرطوش، أصاب أحد المواطنين، تربطه علاقة قرابة بالشاب  مالك الدراجة.

وتم ملاحقة المتهمين وألقى القبض عليهم، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.