رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

عاجل.. حادث بشع على الطريق الصحراوى فى أسوان

النبأ

اصيب 3 أشخاص بجروح وكسور خطيرة، اليوم السبت، بعد وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوى بمدينة دراو شمال أسوان.

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز دراو، مفاده وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوى بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقل ضباط المباحث ومأمور مركز دراو، برفقه 3 سيارات إسعاف مجهزة، إلى المكان بالتحديد قبل كوبرى بنبان بـ10 كيلو، وبالفحص تبين وجود 3 مصابين، وتم نقلهم إلى أقرب مستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

العثور على جثة شخص مقتول في إدفو

على صعيد آخر، عثر الأهالى اليوم السبت، على جثة شخص مقتولا، وملقى ناحية كوبرى «مقار» فى مدينة إدفو شمال محافظة أسوان.

البداية ورد بلاغا للرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز إدفو، يتضمن العثور على جثة شخص مقتولا وملقى ناحية كوبرى مقار التابع لدائرة المركز.

فى الحال، انتقلت قوة أمنية برفقتها سيارتا اسعاف مجهزة، إلى المكان، وتم تطويق مسرح الواقعة واخلائها من زحام المواطنين، لحين إجراء المعاينة الأولية للجهات المختصة والتأكد من هوية المجنى عليه.

ثم تم نقل الجثة تحت إشراف النيابة العامة والطب الشرعى، وفى نفس التوقيت تكثف أجهزة الأمن جهودها للكشف ملابسات الواقعة.

مشاجرة طاحنة بين عائلتين شمال أسوان

ومنذ أيام قليلة، شهدت قرية المحاميد بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، مشاجرة طاحنة بين عائلتين مستخدمين العصا والشوم، مما أدى إلى مصرع أحد أطراف هذه المشاجرة.

البداية تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، اخطارا من الرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز إدفو، مفاده وقوع مشاجرة بالعصا والشوم بين عائلتين داخل قرية المحاميد التابعة لدائرة المركز، ووجود متوفى.

انتقل أحمد صابر وقوة من رجال مباحث إدفو، إلى المكان، وبالمعاينة تبين أن الجثة تخص «أبو ناجى محمد عبدالماجد حسين» 47 سنة، ومقيم فى الحجز قبلى بالمحاميد بمركز إدفو.

وبالفحص للرجوع إلى «السر» وراء تحول الأمر من مشادة كلامية إلى مشاجرة طاحنة بالعصا والشوم بين العائلتين داخل القرية المنوه عنها سلفا، يعود إلى نزاع على قطعة أرض، مما نتج عنه وفاة أحد الأطراف.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.