رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

هيرو المعادى ينقذ فتاة من الخطف ويعرض حياته للخطر

النبأ

لا حديث بين أهالى المعادى وضواحيها سوى عن شاب أطلقوا عليه اسم «هيرو المعادى»، لإنقاذه فتاة من محاولة خطف بمعرفة 4 شباب يستقلون مركبة «توك توك».

هيرو المعادى

«هيرو المعادى» لم يمنعه صِغر سنه وجسده النحيف وتواجده وحيدًا في تلك اللحظة بأحد شوارع منطقة المعادى بالقاهرة، من التدخل ليُنقذ فتاة من محاولة خطف من قِبل 4 شباب يستقلون مركبة «توك توك»، ففي لحظات تحول الشاب الصغير إلى «سوبر هيرو» ليتدخل وينتشلها من بين أيديهم، حتى تلقى طعنة غادرة بـ«سكين» في صدره، لكن العناية الإلهية تدخلت وأبعدت الطعنة عن قلبه، ليتم نقله إلى المستشفى ويتم إنقاذ حياته.

فتاة تستغيث

«هيرو المعادى» شاب مصرى 17 عامًا، يدعى أحمد سامى كان في طريقه إلى منطقة حدائق المعادى لزيارة أقاربه، وبينما كان يسير في أحد الشوارع الجانبية، انتبه إلى صوت فتاة تستغيث: «الحقونى.. الحقونى»، فما كان منه إلا أنه أسرع يعدو راكضًا بحثًا عن مصدر الصوت، وإذ به يفاجأ بـ4 شباب يستقلون مركبة «توك توك»، ويحاولون خطف فتاة كانت تسير وحيدة في الشارع.

سلاح أبيض

ما بين محاولة الفتاة مقاومة هؤلاء الشباب، وما بين لحظات جرى وعدو «هيرو المعادى» نحوها، كانت شجاعتة كافية حتى يصل إلى نقطة الاشتباك معهم، وتحرير الفتاة من أيديهم، ما كان منهم إلا محاولة الهرب سريعًا قبل تجمع أهالى المنطقة والإمساك بهم، لكن أحدًا منهم كان قد بيّت النية لمعاقبة أحمد على شجاعته، فقام بإخراج سلاح أبيض «سكين» ووجه له طعنة في صدره، لكن العناية الإلهية كانت حاضرة ولم تصل الطعنة إلى قلب «البطل».

غارق في دمائه

وبينما هو غارق في دمائه بمنتصف الشارع، تمكن الـ4 شباب من الهرب، استغاثت الفتاة بالمارة حتى يساعدوها في إنقاذ حياة «هيرو المعادى» ونقله سريعًا إلى المستشفى لتلقى الإسعافات اللازمة.

قسم شرطة المعادى

بعد ذلك، توجهت الفتاة إلى قسم شرطة المعادى، وحررت محضرًا بالواقعة رقم 4508 لسنة 2022، وخلال ساعات قليلة، تمكن رجال المباحث من ضبط 3 متهمين منهم، وجارٍ البحث عن المتهم الرابع.

الرجولة والشهامة

أثبت بطل قصتنا «أحمد» أن الرجولة والشهامة ليستا مرتبطة بعدد أعوام عمرك، بينما هي مورثات وأخلاق يتربى عليها الإنسان في منزله، فلا أحد يعلم ماذا كان سيكون مصير الفتاة مع هؤلاء المتهمين الـ4 إذا لم يكن أحمد متواجدًا في نفس المكان وفى نفس الوقت.