رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 24 ساعة..

قطع المياه عن بعض قرى بني سويف في هذا الموعد

قطع المياه عن قرية
قطع المياه عن قرية بهبشين وتوابعها لمدة 24 ساعة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، قطع المياه عن قرية بهبشين وتوابعها لمدة 24 ساعة للصيانة.

موعد قطع المياه عن مدينة بني سويف

وأوضحت شركة مياه الشرب ببني سويف، أن قطع المياه، يبدأ اعتبارًا من الساعة 5 صباح يوم الأحد الموافق 21-8-2022 وحتى الساعة 5 من صباح يوم الاثنين الموافق 22-8-2022 لمدة 24 ساعة.

وأشارت الشركة، إلى أن الأماكن المتأثرة بقطع المياه، هي قرية بهبشين وتوابعها بمركز ناصر.

السبب الرئيسي في قطع المياه

وأرجعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، أن  سبب انقطاع المياه نظرًا للقيام بأعمال ربط على  خط مياه بلاستيك قطر 16 بوصة.

وأهابت الشركة، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ من التليفون الأرضي.

مياه الشرب بالبحيرة: حصول محطة مياه ابو حمص الجديدة  على شهادة TSM

في نفس السياق، أكد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، ضرورة متابعة كفاءة التشغيل والصيانة لمحطات مياه الشرب والصرف الصحي، وتأهيلها للحصول على شهادة الإدارة الفنية المستدامة TSM فى إطار توجيهات وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين. 

الحصول علي شهادة الإدارة الفنية المستدامة TSM

فيما أعلن المهندس محمد سعيد نشأت، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، الحصول على  شهادة الإدارة الفنية المستدامة  لمحطة مياه أبو حمص الجديدة بالبحيرة مشيرا أن الطاقة التصميمية للمحطة ٧٥ ألف م٣/يوم وتخدم حوالى ٨٠٠ ألف نسمة بمدينة أبو حمص ومجلس قرية بسنتواي وجواد حسني وبركة غطاس ودمسنا وأطراف دمنهور والمحمودية وحوش عيسى.

وأضاف رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، أن ذلك جاء ذلك بعد إجراء المراجعات اللازمة لاعتمادها من قبل الجهة المانحة للشهادة  لتنضم بذلك لمثيلاتها من المحطات التابعة للشركة، والتي تم حصولها على شهادات الـT.S.M وذلك سعيًا لتقديم أفضل خدمات وضمان تطبيق أعلى معايير الأمان والجودة في إنتاج مياه شرب حسب المواصفات العالمية والمعايير القياسية لوزارة الصحة.