رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مصرع شقيقين انهارت عليهما حفرة بكافيتريا مِلكهما في سوهاج

انهيار حفرة على شقيقين
انهيار حفرة على شقيقين بأخميم في سوهاج

لقيَ شقيقان مصرعهما داخل حفرة عق انهيارها عليهما، أثناء قيامهما بأعمال حفر بأبعاد غير مُنتظمة وبعمق حوالي 3 أمتار؛ لتوصيل المياه لكافيتريا مِلكهما من خط المياه الرئيسي على طريق سوهاج - البحر الأحمر، بدائرة مركز أخميم شرقي محافظة سوهاج، تم انتشال الجثتين ونقلهما إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

انهيار حفرة على شقيقين بأخميم في سوهاج

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، بورود إشارة من مستشفى أخميم المركزي، مفاده وصول شقيقان في الأربعينات من العُمر، جثتين هامدتين، إدعاء انهيار حفرة عليهما بدائرة المركز.

وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وقادها ضباط مباحث مركز شرطة أخميم،  أنه أثناء قيام كل من: «إبراهيم. ع. ح»، 47 سنة، موظف بشركة بترول، وشقيقه «أحمد. ع. ح»، 42 سنة، عامل، ويقيمان بدائرة المركز، بأعمال الحفر لتوصيل المياه لكافتيريا ملكهما من خط المياه الرئيسي، بطريق "سوهاج - البحر الأحمر"، بدائرة المركز، انهارت علهما الحفرة ما نتج عنه وفاتهما.

وتم الاستعانة بقوات الدفاع المدني بإدارة الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج ووحدة الإنقاذ البري، وتبين أن الحفرة أبعادها غير مُنتظمة وبعمق حوالي 3 أمتار؛ وأثناء قيام المذكورين بأعمال الحفر لتوصيل المياه لكافيتريا مِلكهما من خط المياه الرئيسي على طريق سوهاج - البحر الأحمر دائرة المركز، إنهارت الحفره عليهما، وتم استخراج جثتيهما، ونقلهما إلى مستشفى أخميم المركزي، وتوفيا أثناء تقديم الإسعافات اللازمة لهما.

النيابة العامة تطلب تحريات المباحث في الواقعة

وبسؤال شقيقهما المدعو «محمد»، 50 سنة، مزارع، ويقيم دائرة المركز، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، بمضمون ما تقدم، ونفى الشبهة الجنائية.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على حقيقة الواقعة وما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثتين وإعداد تقرير مفصل لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفن الجثتين عقب ذلك.