رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

رفضت العلاقة الحميمية.. عامل يقتل زوجته بدائرة مركز الصف

عامل يقتل زوجته لامتناعها
عامل يقتل زوجته لامتناعها عن إقامة العلاقة معه بدائرة مركز ا

 شهدت دائرة مركز الصف، اليوم الجمعة، وقوع جريمة قتل، حيث قام عامل بقتل زوجته لامتناعها عن إقامة العلاقة الحميمة معه، والإبلاغ عن وفاة زوجته بدائرة مركز الصف  بصورة طبيعية إثر حدوث تسرب غاز، داخل مسكنهما في مركز الصف، ونفى وجود شبهة جنائية في الوفاة.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا بالعثور على جثة ربة منزل داخل مسكن الأسرة فى قرية تابعة لدائرة مركز الصف، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ في مركز الصف.

وتبين أن المجنى عليها بها عدة إصابات بأنحاء جسدها، وبمواجهة زوجها أنكر تورطه فى قتلها، وذكر أنها لقيت مصرعها نتيجة تسرب الغاز.   

وكشفت التحريات تورط الزوج فى قتل المجني عليها، وبتضييق الخناق عليه اعترف بقتلها، نتيجة خلافات أسرية، وذكر أنه طلب إقامة علاقة زوجية معها، إلا أنها لم تستجب ما دفعه للاعتداء عليها بالضرب وقتلها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مصرع فكهاني وزوجته أثناء التنقيب عن الآثار بالصف


لقى فكهاني وزوجته مصرعهما، عقب سقوطهما في حفرة اعدها للتنقيب عن الآثار داخل مسكنهما بدائرة مركز شرطة الصف، جنوب محافظة الجيزة، ونقلت الجثث إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من عامل يفيد بعثوره على والديه مفارقين الحياة داخل حفرة بمنزلهما بدائرة مركز شرطة الصف، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين العثور على حفرتين داخل المسكن أحدثها فكهاني يبلغ من العمر 55 عام، وزوجته ربة منزل تبلغ من العمر 40 عام، للتنقيب عن الآثار منذ فترة، وسقطا في إحداهما بجوار السرير بغرفة النوم، مما أسفر عن مصرعهما، وتمكنت الأهالي من استخراجهم، وتم نقلهم إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.