رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مصرع فتاة سقطت من الطابق التاسع في فيصل

سقوط فتاة من شرفة
سقوط فتاة من شرفة منزل

لقيت فتاة مصرعها، إثر سقوطها من الطابق التاسع بأحد العقارات  السكنية في منطقة فيصل بمحافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا من اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، يفيد سقوط فتاة من شرفة منزل بالطابق التاسع بمنطقة فيصل بدائرة قسم شرطة الهرم.

 انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة فتاة غارقة في بركة من الدماء ومفارقة الحياة،إثر سقوطها من الطابق التاسع.

واستمع رجال المباحث لأقوال أسرة الفتاة وشهود العيان للوقوف،على ملابسات الحادث وهل توجد شبهة جنائية من عدمه.

تم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة  التحقيق،وكلفت،تحريات رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على وملابساتها.

العثور على جثة سيدة بالرياح الناصري 

وفي سياق آخر، عثر على جثة سيدة في العقد السادس من العمر بالرياح الناصري ناحية قرية نكلا بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر في محافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة المختصة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة منشأة القناطر، يفيد عثور الأهالي على جثة سيدة مسنة غارقة في الرياح الناصري ناحية قرية نكلا بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل المقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر إلى محل البلاغ، وتم العثور على جثة بالرياح الناصري، في قرية نكلا، وتم انتشال الجثة، وتبيّن أنها لسيدة في العقد السادس من العمر، لا توجد بها أي إصابات ظاهرية.

وتوصلت رجال المباحث لهوية السيدة، وتبين أنها تقيم بقرية ذات الكوم، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى العام، ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق،وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابساتها

كما أمرت بإجراء الصفة التشريحية على جثة لبيان سبب الوفاة وإعداد تقرير عن الواقعة، تمهيدًا لتسليم الجثة لأسرة الضحية.