رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

في عزبة البرج

قافلة شاملة لخدمات مياه الشرب والصرف الصحي بقرية "طبل" في دمياط

شركة مياه الشرب والصرف
شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية

أطلقت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، قافلة مائية شاملة لخدمات مياه الشرب والصرف الصحي بقرية طبل بمدينة عزبة البرج في دمياط، بمشاركة جميع الهيئات من الأزهر الشريف ومديرية الأوقاف والمجلس القومى للمرأة والإعلام والتربية والتعليم والبيئة بالمحافظة.

وأكد العميد مهندس خالد جمال الدين، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، أن القافلة المائية شملت تنفيذ العديد من الأنشطة التوعوية والمجتمعية والخدمية من خلال فريق التوعية بالشركة، ومنها: )ندوات ولقاءات مجتمعية لحث المواطنين على ترشيد استهلاك مياه الشرب والمحافظة عليها، وكيفية التخلص الآمن من مخلفات الصرف الصحى، والحفاظ على شبكات الصرف الصحى).

وأضاف أنه تم إجراء استقصاءات للرأى، وتوزيع مطبوعات توعوية،  لتحقيق التواصل مع المواطنين وقياس رضا العملاء بعد توصيل خدمة الصرف الصحى بالقرية، هذا إلى جانب تواجد فريق من القطاع التجارى لقراءة  وفحص العدادات، وقطاع الجودة والمعامل.

محافظة دمياط تعلن إزالة 17 حالة تعدٍ على أملاك الدولة ضمن حملات الموجة الـ 20

وعلى جانب آخر تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أعمال الموجة الـ 20 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، في مرحلتها الأولى والتي بدأت مطلع الأسبوع الجاري، والتي أسفرت الحملات المُنفذة اليوم عن إزالة 6 حالات تعدي تابعة لولاية جسور النيل، و5 حالات تابعين لولاية الموارد المائية والري في مركز الزرقا، و6 حالات أخرى تابعة لولاية جسور النيل بمركز كفر البطيخ، وذلك بإجمالي 17 حالة تم إزالتها اليوم، على مساحة 1281 مترا مربعا.

وأكدت الدكتورة منال عوض، على وصول عدد الحالات التي تم إزالتها منذ انطلاق المرحلة الأولى إلى 65 حالة بمساحة 11588 مترا مربعا، مشيرة إلي تكاتف الجهود لتحقيق المستهدف تنفيذه خلال الموجة الحالية،  بمراحلها الثلاث، وذلك لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية باسترداد أراضي الدولة، والتصدي لأى محاولات للتعدي عليها.