رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

شيكابالا يتدخل ويضغط لمنع مصطفي فتحي من الإنتقال للأهلي

مصطفي فتحي
مصطفي فتحي

 تواصل محمود عبدالرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك، مع مصطفى فتحي في الأيام الماضية لإقناعه بالعودة إلى الفريق في الموسم المقبل وسط مفاوضات الأهلي معه بعد تعثر سفره إلى التعاون السعودي بسبب التجنيد.

شيكابالا أكد لمصطفى فتحي على أهمية عودته والاعتماد عليه بشكل أساسي خاصة أن فيريرا على ثقة كاملة بقدراته وإمكانياته، وأوضح للاعب أن الإدارة متحمسة جدًا لوجوده مع الفريق وعلى استعداد تام لإنهاء كافة الأمور التفاوضية مع مسئولي التعاون السعودي.

علي جانب أخر أكد الإعلامي كريم شحاتة، أن نادي  نوتنجهام فورست الإنجليزي، الذى ينشط فى البريمييرلييج  يرغب  في التعاقد مع أحمد سيد زيزو لاعب خط وسط  الزمالك هذا الصيف، وذلك لتدعيم صفوف الفريق هذا الموسم بمقابل يصل إلى ربع مليار جنيه.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة فاركو فى الجولة 31 بالدوري العام.

وكان زيزو، قاد فريق الزمالك، للفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف من ضربة جزاء.

ويتصدر زيزو، قائمة هدافي الدوري المصري، برصيد 19 هدف، كما يتصدر زيزو، قائمة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف حيث صنع 12 هدف هذا الموسم.

وقال كريم شحاتة في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة، إن الفريق الإنجليزي قدم عرض رسمي لضم زيزو، ولكن الزمالك يريد الحصول على 10 مليون جنيه أسترليني لبيع زيزو بما يعادل ربع مليار جنيه.

وكشف الناقد محمد عراقي، الذى حل ضيفا مع كريم أن العرض الذى تلقاه الزمالك، من نوتنجهام فورست،  لشراء زيزو، جاء من خلال شركة تسويق، وليس مباشرة من النادي الإنجليزي.

من ناحية أخري يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته عصر غدا  الخميس ا على ملعب  عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري.

ويسافر الزمالك إلى الإسكندرية عقب مران الخميس للانتظام  في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة فاركو المقرر لها في السادسة والنصف مساء يوم الجمعة ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب  المسابقة المحلية برصيد 72 نقطة.

فيريرا يجتمع مع اللاعبين قبل لقاء الزمالك ضد فاركو 
وعقد البرتغالي جوسفالدو  فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  جلسة مطولة مع اللاعبين  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وبدأت الجلسة بتوجيه التهنئة للاعبين على الفوز على الإسماعيلي في بطولة كأس مصر، وطالب  المدرب البرتغالي  اللاعبين بغلق ملف مباريات كأس مصر والتركيز  في  المباريات المتبقية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشدد فيريرا  على أن هدفه هو تحقيق الفوز في المباريات المتبقية، واستكمال سلسلة الانتصارات، لحسم لقب الدوري.

وحرص المدير الفني  البرتغالي على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية وشرح برنامج تدريب الزمالك  استعدادا للمباراة  المقبلة أمام فاركو.

ويستعد الزمالك للقاء فاركو المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد الاسكندرية في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

في اطار أخر سامة نبيه سعيد بمواصلة الزمالك سلسلة الأنتصارات 
وأبدى أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بتخطي عقبة الإسماعيلي في بطولة كأس مصر خلال المباراة التي أقيمت  على إستاد القاهرة الدولي.

وأكد أسامة نبيه أن مواجهة الإسماعيلي صعبة في كل ظروفها، ولكن هذه المباراة تحديدا  لها حسابات خاصة لا سيما وأنها في بطولة كأس مصر.

وقال المدرب العام:" الهدف الأساسي هو استمرار سلسلة انتصارات الفريق رغم اختلاف البطولة، وهو ما تحقق، خاصة وأن الإسماعيلي لعب المباراة دون ضغوط بعد تأكد استمراره في مسابقة الدوري الممتاز، مما ساهم في رفع الروح المعنوية للاعبين".
وأضاف نبيه قائلا:"  غياب الجماهير عن مباراة الإسماعيلي  أثر بشكل كبير على أداء اللاعبين، لا سيما وأن الجماهير دائمًا مصدر طاقة للفريق"..
وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور الثمانية لكأس مصر بالفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهماباستاد القاهرة في إطار مباريات دور الـ16 للبطولة، ليضرب الأبيض موعدا أمام المصري في الدور ربع النهائي.