رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مجلس إدارة الزمالك يدعو أشرف بن شرقي للاحتفال بدرع الدوري

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

استقر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور علي توجيه الدعوة لأشرف بن شرقي لاعب الفريق السابق للحضور إلى القاهرة بعد تتويج الزمالك بالدوري للإحتفال مع الفريق بالفوز بالدرع خاصة وان مجلس الإدارة يري ان اللاعب ساهم بجزء كبير في الفوز بهذه البطولة من خلال الأداء الذي قدمه مع الفريق 
يذكر أن أشرف بن شرقي انتقل لصفوف الجزيرة الإماراتي خلال الأيام القليلة الماضية في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الزمالك 
من ناحية أخري علم موقع “النبأ" من مصادره الخاص أن التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تلقي 3 عروض في الفترة الأخيرة من السعودية والإمارات لكن القرار جاء من جانب اللاعب بالرفض.

الجزيري أبلغ وكيل أعماله برغبته في الاستمرار مع الزمالك خلال الموسم المقبل وغلق الباب بشكل نهائي وسط تألقه مع الفريق وشعوره بالراحة.

وساهم تحسن العلاقة بين أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة مع الجزيري بشكل كبير في رفض اللاعب للرحيل وتمسكه بالبقاء مع الزمالك.

إدارة الزمالك رفضت أيضًا رحيل الجزيري والتمسك باستمراره مع الفريق بعد تألقه في الفترة الأخيرة إلى جانب مشاركته بشكل أساسي مع منتخب بلاده وتواجده في كأس العالم 2022 وهو الأمر الذي يفتح الباب حول إمكانية بيع اللاعب في الموسم المقبل حال تألقه وتحقيق مكسب مادي كبير من ورائه.

وأبدى البرتغالي روي أجواش مدرب فريق الزمالك سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الأبيض على المقاصة بخماسية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس في مسابقة الدوري الممتاز.

وقال المدرب:" كنا نحتاج للفوز في مباراة الأمس أمام المقاصة، واحترمنا المنافس بالرغم احتلاله للمركز الأخير في جدول الدوري، ونجحنا في إدارة المباراة بشكل جيد وحسمنا اللقاء في الشوط الثاني".

وتابع اجواش قائلا:" نحاول أن نطور كل جوانب الفريق، ونجحنا في استغلال الفرص بشكل إيجابي وإنهاء الهجمات بتسجيل الأهداف".

وقال المدرب:" نعلم جيدا أن فاركو من أفضل الفرق الدفاعية في الدوري بفضل مجهودهم الكبير لا سيما وأن الموسم الحالي هو الأول لهم في مسابقة الدوري، وسنستعد لهم جيدا، وفي هذه النوعية من المباريات علينا أن نتحلى بالصبر لفك خيوط دفاع المنافس".

وعلق روي أجواش عن غياب المثلوثي في المباراة المقبلة قائلا:" الزمالك لعب بطرق مختلفة، والجهاز الفني سيستغل اللاعبين المتواجدين بالفريق طبقا للخطة التي ستناسب المباراة وسنجهز البديل المناسب للمشاركة في لقاء فاركو".