رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعذيب مميت.. اعترافات تفصيلية للمتهم بضرب أطفاله انتقاما من زوجته بالمقطم

حفلات تعذيب مميته..
حفلات تعذيب مميته.. اعترافات تفصيلية للمتهم بضرب أطفاله بالم

أدلى المتهم  بضرب وتعذيب أبنائه (طفل وطفلة) بمنطقة الأسمرات التابعة لحي المقطم بالقاهرة باعترافات تفصيلية بالواقعة أمام قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، أثناء نظر جلسة تجديد حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وأقر المتهم أنه قام بتعذيب طفلته الصغيرة التي تبلغ من العمر 3 سنوات، بضربها وإصابتها إصابات بالغة، بشكل شبه يومي عقب انفصاله عن زوجته بحجة تأديبها والانتقام من والداتها، لسوء حالته النفسيه،  وشعوره بالغضب، وظن أنه بذلك سوف يعاقب الأم.

وأضاف أنه كان يقوم بحبسهما داخل محل سكنه بمنطقة الأسمرات، ويضربهم على أى شئ.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة المقطم، بلاغًا من عامل يفيد باعتداء شقيقه على نجلته ذات الثلاث سنوات، وحبسها داخل شقة بمنطقة الأسمرات بدائرة القسم، وإنتقل رجال المباحث إلى المكان.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات توصلوا إلى صحة الواقعة، وأن المتهم لديه طفل يبلغ من العمر خمس سنوات، وطفلة المجني عليها 3 سنوات.

تم القبض عليه واتخاذ اللازم حياله، والعرض على النيابة للتحقيق.

وكشفت التحريات عن أن والدة الأطفال وأهلها هم من كشفوا الجريمة، عندما طلبت من الأب المتهم رؤية صغارها أكثر من مرة، لكنه كان يتهرب منهم، ويمنعهم من رؤية الأطفال، بحجة عدم تواجده في المنزل حتى شكت الأم في الأمر وذهبت إلى المنزل، وتفاجأت بأن نجلها يرد من خلف الباب، ويقول لها إن طفلتها بها إصابات خطيرة، وهو أيضًا مصاب بعدة كدمات نتيجة حفلات التعذيب.

شقيق المتهم يكشف الواقعة

على الفور، قامت الأم بالاتصال بشقيق طليقها، وجاء لفتح الباب عقب هروب والدهما، وعندما شاهد إصابات الطفلة الصغيرة توجه مع الأم لقسم شرطة المقطم؛ لتقديم بلاغ في شقيقه.

وأثناء مناقشة رجال المباحث الطفل الصغير شقيق الطفلة، أفاد بأن والدهما كان دائم التعدي عليهما بالضرب المبرح وإصابتهما، وأنه كان دائمًا يتناول المواد المخدرة ويعتدي على شقيقته.

وبمواجهة المشكو فى حقه اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.