رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سواريش يفتح النار على هذا اللاعب ويهدد باستبعاد المقصرين من الفريق

سواريش
سواريش

 

هاجم ريكاردو سواريش المدير الفنى للاهلى  لاعبى الفريق داخل غرفة خلع الملابس عقب الفوز على المقاصة بهدف والتأهل لدور الثمانية فى بطولة كأس مصر ومواجهة المقاولون العرب فى الكأس وذلك بسبب الأداء السىء جدا للفريق والفوز بشق الأنفس على المقاصة فى اللحظات الأخيرة من المباراة.


وقال سواريش للاعبين:لا أعرف سببا واحد يجعلكم تلعبون بهذا التراخى والأداء السىء رغم اهمية المباراة كونها اقصائية ويمكن ان تطيح بالفريق خارج بطولة الكأس وأمام منافس مع التقدير له لكنه هبط من الدورى
وأضاف لن اتهاون بعد ذلك مع اى لاعب خصوصا من لاينفذ التعليمات المطلوبة منه داخل الملعب خصوصا ان المباريات المتبقية فى الدورى ليست سهلة وتحتاج إلى تركيز وروح عالية حتى نحقق الفوز.


وحذر سواريش لاعبى الفريق من طموح فريق ايسترن كومبانى قبل مواجهة الفريقين غدا فى الدورى على ملعب المقاولون العرب مشددا على أن ايسترن يملك طموح كبير للبقاء فى بطولة الدورى ومن ثم لن تكون المباراة سهلة ولا بد من الحذر بشكل قوى من تلك المواجهة.
وبدأ سواريش سريعا الاعداد لتلك المباراة من خلال مشاهدة اخر مباريات لايسترن حتى يجهز الخطة المناسبة لتلك المباراة الصعبة مع فريق يبحث عن اى نقطة تساعده فى الاستمرار بالدورى الممتاز.

ومن جانبه أيضا تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة مع اللاعبين بصورة شديدة اللهجة مطالباةالجميع بعودة الروح التى يتميز بها الفريق مؤكدا أن تلك الروح غائبة منذ فترة والأداء متراجع جدا وهو ما يغضب جماهير الاهلى التى تدعم الفريق رغم كل الظروف الصعبة خلال الفترة الماضية.
وأكد عبدالحفيظ ان المباريات المتبقية فى الدورى ليست سهلة ولا بد من التركيز فيها بشكل جيد حتى يحقق الفريق المطلوب منه خلال الفترة المقبلة ويفوز بتلك المباريات.
على جانب اخر وفيما يخص بعض لاعبى الفريق فقد طلب احمد بيكهام لاعب الفريق الذى يلعب معارا فى سموحة تحديد موقفه من العودة بنهاية الموسم اواستمرار اعارته حيث تواصل اللاعب مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة من أجل اخباره بوجود بعض العروض لضمه منها سيراميكا وفيوتشر على سبيل الإعارة أيضا ومن ثم يريد حسم موقفه حيث سبق وتم إبلاغه بأن الفريق يحتاجه فى الموسم المقبل.. عبدالحفيظ طلب من اللاعب الانتظار احين حسم سواريش قراره بنهاية الموسم فيما يخص اللاعبين الذين يحتاجهم.. الأمر نفسه ينطبق على أحمد ريان الذى طلب وكيله نادر شوقى معرفة موقفه سواء بالعودة للاهلى أو البحث عن عرض جديد لاعارته..


من جانبه ينتظر رامى ربيعة موقفه من تجديد عقده مع الاهلى أو الموافقة على رحيله خاصة أنه يملك عروض من قطر وأندية أخرى لكن الاولوية بالنسبة له الاستمرار مع الاهلى لكن عقده ينتهى لنهاية الموسم وينتظر قرار الاهلى.