رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سواريش يرفض رحيل هذا الثنائي من الأهلي

سواريش المدير الفني
سواريش المدير الفني للأهلي

عقد محمود الخطيب، رئيس الأهلي، اجتماعًا مع أمير توفيق، مدير التعاقدات، بناء علي تواصله مع ياسين منصور، رئيس مجلس إدارة شركة الكرة، لحسم الأمور الخاصة بالصفقات الجديدة واللاعبين الذين سيخرجون للإعارة في الموسم المقبل.


وكشف مصدر مسئول عن أن سواريش رفض فكرة رحيل المالي أليو ديانج، لاعب الوسط، الذي بدأ يستعيد مستواه ويعد حاليًا هو أفضل عناصر الفريق، كما رفض البرتغالي أيضًا فكرة التخلي عن بيرسي تاو الذي يري أنه لاعب رائع ولكنه بحاجة لبعض الوقت لاكتساب الثقة التي فقدها نتيجة الضغط الجماهيري.


في السياق ذاته دخل عبدالرحمن رشدان، مدافع وقائد منتخب الشباب وفريق وادي دجلة، دائرة اهتمامات الأهلي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم خط دفاع القلعة الحمراء.

 

وجاء ترشيح اللاعب جاء عن طريق لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح التي أشادت بإمكانيات اللاعب الفنية والبدنية خلال متابعة مباريات منتخب مصر للشباب في بطولة كأس العرب بالسعودية.


وأوصت اللجنة البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني، بضرورة متابعة التقرير الفني عن اللاعب من أجل معرفه قراره تمهيدًا لضمه من ناديه.

التعاقد مع اسامة جلال 

في إطار أخر كثف مسئولو الأهلي من مفاوضاتهم مع إدارة نادي بيراميدز للتعاقد مع أسامة جلال مدافع فريق الكرة لضمه في الموسم المقبل في ظل حاجة الفريق للتعاقد مع مدافع متميز.

وكشف مصدر مسئول عن أن إدارة الكرة عرضت 15 مليون جنيه علي إدارة بيراميدز بخلاف انتقال محمد محمود لاعب الفريق أو أي لاعب يتم الاتفاق عليه مقابل ضم أسامة جلال لصفوفه في الموسم المقبل.

ويسعى الأهلي لتدعم صفوف فريق الكرة بلاعبين متميزين في كافة الخطوط في الموسم المقبل للمنافسة على كافة البطولات التي ينافس فيها.

ومن المقرر أن يعقد محمود الخطيب رئيس الأهلي جلسة خاصة مع شركة الكرة برئاسة ياسين منصور من أجل مناقشة حسم ملف صفقات الأهلي الصيفية الجديدة وملف الراحلين عن الفريق خلال الساعات القادمة.

وكشف مصدر مسئول أن الجلسة التي تجمع بين رئيس شركة الكرة والخطيب سوف تستعرض الأسماء التي يتم التفاوض معها حتى الوقت الحالي وتوقيت الإعلان عنها لغلق الباب أمام الزمالك.

وأضاف المصدر أن الجلسة أيضا سيتم استعراض أسماء اللاعبين البارزين في قطاع الناشئين بالنادي الذين سيتم تسويقهم نهاية الموسم الجاري من أجل اكتساب الخبرات.