رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شخصين بحالة اختناق بسبب تسرب غاز داخل شقة بإمبابة

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

أصيب شخصان بحالة إختناق، نتيجة تسرب غاز بإحدى الشقق السكنية الكائنة بميدان الشجرة في منطقة إمبابة، وجرى نقلهما إلى مستشفى إمبابة العام لتلقي العلاج الرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

بلاغ لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا لإصابة شخصين داخل مسكنهما جراء تسرب غاز، على الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث على الفور مصحوبة بسيارتي إسعاف وجرى نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وبالانتقال  إلى المكان وبالفحص، تبيّن إصابة شخصين بحالة إختناق نتيجة تسرب غاز بإحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة إمبابة.

تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة، التي انتدبت لجنة فنية من شركة الغاز لمعاينة الشقة وفحص العطل  ومعالجته، كما أنتدبت عناصر الأدلة الجنائية لمعاينة مكان الحادث وهل توجد شبه جنائية وراء الحادث من عدمه.

كما استدعت النيابة العامة عددًا من الجيران وشهود العيان لسماع أقوالهم، وأمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة القريبة من محيط الحادث تمهيدًا لتفريغها والوقوف على ملابسات الواقعة، وطلبت تقارير الحالة الصحية للمصابين للاطلاع عليها، وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف علي ملابساتها.

انتشال جثة شاب غرق في مياه نهر النيل 

لقى شاب مصرعه، إثر تعرضه للغرق في مياه نهر النيل بمنشأة القناطر شمال محافظة الجيزة، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة من العثور على الجثة وانتشالها من المياه وجرى نقلها إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

غرق شاب في مياه نهر النيل

تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة منشأة القناطر، يفيد مصرع شاب تعرض للغرق في مياه نهر النيل بمنشأة القناطر.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص والمعاينة الأولية، تبين مصرع شاب إثر تعرضه للغرق أثناء السباحة بنهر النيل بمنشأة القناطر.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، برئاسة المقدم محمد الجوهري رئيس وحدة مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، أن الشاب المتوف ذهب للسباح في نهر النيل ولعدم إجادته السباحة تعرض للغرق ولقى مصرعه في الحال، وتمت الاستعانة بقوات الحماية المدنية وتمكنت من العثور علو الجثة وانتشالها من المياه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساته.