رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انتشال جثة شاب تعرض للغرق في نهر النيل بمنشأة القناطر

غرق شاب في نهر النيل
غرق شاب في نهر النيل

لقى شاب مصرعه، إثر تعرضه للغرق في مياه نهر النيل بمنشأة القناطر شمال محافظة الجيزة، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة من العثور على الجثة وإنتشالها من المياه وجري نقلها إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق. 

غرق شاب في مياه نهر النيل

تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة منشأة القناطر، يفيد مصرع شاب تعرض للغرق في مياه نهر النيل بمنشأة القناطر.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص والمعاينة الأولية، تبين مصرع شاب إثر تعرضه للغرق أثناء السباحة بنهر النيل بمنشأة القناطر.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، برئاسة المقدم محمد الجوهري رئيس وحدة مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، أن الشاب المتوف ذهب للسباح في نهر النيل ولعدم إجادته السباحة تعرض للغرق ولقى مصرعه في الحال، وتمت الاستعانة بقوات الحماية المدنية وتمكنت من العثور علو الجثة وانتشالها من المياه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساته.

مصرع شاب طعنا بسلاح أبيض

وفي وقت سابق، توفى شاب داخل أحد المستشفيات متأثرا باصابته التى لحقت به، إثر قيام عامل بطعنه بسلاح أبيض لمعاكسته خطيبته في منطقة أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

وانتدبت النيابة العامة الطبيب الشرعى لتوقيع الصفة التشريحية على المجنى عليه، لبيان ما به من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

كما أمرت النيابة العامة بفحص السكين المستخدم في الواقعة، وما علق به من آثار، وفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

كانت البداية حينما تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو النمرس، من أحد المستشفيات بوصول شاب مصابًا بطعنات نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض.

بالانتقال إلى المستشفى وبالفحص تبين، إصابة شاب بطعنات نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض، وتوصلت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن مشاجرة نشبت بين المجنى عليه وأحد الأشخاص على خلفية قيام المجنى عليه بمعاكسة خطيبة الثانى مما دفعه للتعدى عليه بسلاح أبيض.

وبتقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث بمركز شرطة أبو النمرس من ضبطه، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.