رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الجيزة يعقد لقاءًا مع المواطنين لبحث شكواهم وحلها

جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة تعزيز آليات التواصل مع المواطنين وحسن استقبالهم للتعرف على مطالبهم وشكواهم والعمل على حلها مما يسهم في الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة لهم ويحقق رضاء المواطن.

محافظ الجيزة يبحث شكاوي المواطنين ويوجه بالحل الفوري

تصريحات المحافظ جاءت خلال لقائه الدوري مع المواطنين بهدف فتح قنوات اتصال مباشرة بين المسئولين والمواطنين للاستماع إلى الشكاوى التي تواجهم والعمل علي حلها.

وشهد اللقاء بحث محافظ الجيزة شكوى أحد المواطنين متضرر من قيام ملاك أحد المستشفيات الخاصة بحي الطالبية بأعمال بناء وإزالة حوائط دون ترخيص ما قد يؤثر علي السلامة الإنشائية للعقار ويهدد سلامة السكان المقيمين به.

ووجه محافظ الجيزة بمعاينة الموقع وبحث التراخيص الخاصة بالمستشفي واتخاذ الإجراءات القانونية من غلق وقطع المرافق عنها لحين تقنين الأوضاع طبقًا للقانون، مشددآ على ضرورة مواجهة المخالفات في المهد والتصدي لها بكل حزم وعدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وإشار اللواء أحمد راشد بأن المحافظة لاتدخر جهدآ في العمل علي حل شكاوي المواطنين، لافتآ بأن غرفة العمليات بالمحافظة تتلقي بلاغات والشكاوي العاجلة من المواطنين علي مدار اليوم من خلال وسائل التواصل المتاحة على الخطوط التالية 35855722- 35863004 - 35869193- 35869371، وكذلك الخط الساخن 114 وخدمة واتساب على أرقام 01030113022 - 01016050453 بالإضافة إلى رقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528) التابع لمجلس الوزراء أو من خلال البوابة الإلكترونية للمنظومة www.shakwa.eg وذلك في إطار التوسع في إتاحة سبل التواصل وتلقي البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة والتعامل السريع معها.

جاء اللقاء بحضور اللواء علاء بدران السكرتير العام وتيسير عبد الفتاح رئيس مدينة الجيزة وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والدكتور سامح عشماوي مدير مديرية الشئون الصحية ورؤساء أحياء الطالبية والهرم والدقي وبولاق الدكرور.