رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بقيادة طارق عابد.. حملة مكبرة لضبط التعديات وإزالة المخالفات بشوارع المعادي الجديدة

حملة مكبرة بقيادة
حملة مكبرة بقيادة اللواء طارق عابد رئيس حي البساتين

شنت الأجهزة التنفيذية بحي البساتين بقيادة اللواء طارق عابد، رئيس الحي، عدة حملات بشوارع المعادي الجديدة بنطاق الحي.

حملة بشوارع المعادي الجيدة

وشملت الحملات التي تم شنها بشوارع المعادي الجديدة بنطاق حي البساتين، نظافة مكثفة، بالتعاون مع فرع هيئة النظافة والرصد البيئي لرفع المخالفات والتراكمات وتجريد ورفع الأتربة بطريق الأوتوستراد وشارع عمارات نيركو.

جاء ذلك في إطار توجيهات نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، بشن الحملات المكثفة والعمل على مدار اليوم، للارتقاء بجميع شوارع وميادين أحياء المنطقة الجنوبية، وتوفير جميع الخدمات المقدمة للمواطن بشكل حضاري يليق به.

من جانبه يقول اللواء طارق عابد، رئيس حي البساتين، إنه تم رصد سيارة تلقي بالرتش والمخلفات على جانب الطريق بامتداد شارع الجزائر بالمعادي الجديدة بجوار سوق التونسي الحضاري، حيث تم ضبط العربة ومصادرتها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف وإيداعها بمخزن الحي.

وأضاف رئيس حي البساتين، أن تم شن حملة لرفع وإزالة الإعلانات المخالفة دون ترخيص بشارع النصر وشارع الجزائر بالمعادي الجديدة، مؤكدًا أنه لإعادة الانضباط والتصدي لجميع الأعمال المخالفة للقانون وفي ضوء التواجد الميداني المستمر بجميع الشوارع والميادين.

وكشف رئي حي البساتين عن أنه يتم التصدى للاشغالات، وذلك في إطار توجيهات الوزير المحافظ اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، وتعليمات المهندسة نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية بضرورة التصدي للاشغالات التي تعوق سير المارة والسيارات.

ونوه اللواء طارق عابد رئيس حى البساتين أنه شن حملة مسائية بالتنسيق مع إدارة المتابعه الميدانية والاشغالات، لرفع وإزالة الإشغالات من الشطر الثالث عشر زهراء المعادي، وتم إيداع المضبوطات بمخازن الحي.

وأشار رئيس حى البساتين إلى أنه تفقد أعمال إصلاح صرف صحي بشارع محمد نور الدين بجوار المحكمة واعمال إصلاح كسر ماسورة مياة أمام عمارة رقم ٥٧ شارع محمد نور الدين وتم الانتهاء من الإصلاح، وذلك يأتي في إطار توجيهات المحافظ وتعليمات نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية بضرورة التواجد المستمر بالشوارع والميادين لمتابعة ما يتم من أعمال.

كما تفقد اللواء طارق عابد رئيس حى البساتين بالتعاون مع فرع هيئة النظافة بالحي أعمال النظافة والتجريد ورفع مخلفات القمامة والأتربة من شارع ٢٥٠ خلف مكتبة المعادي وأمام المركز الأولمبي وجاري المتابعة.