رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

فيريرا يطالب مجلس الزمالك بسرعة التعاقد مع هذا اللاعب

البرتغالي فيريرا
البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك

أثنى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على مستوى وقدرات محمد رضا بوبو لاعب فريق فيوتشر وأوصى بالتعاقد معه في الموسم المقبل.

وشاهد فيريرا الكثيرمن المباريات لفريق فيوتشر وأشاد بمستوى اللاعب وتحمس بشكل كبير للتعاقد معه في الموسم المقبل.

ويعكف فيريرا على متابعة كل مباريات الدوري المصري للوقوف على مستوى كل اللاعبين واختيار أفضل العناصر لضمها إلى الفريق وسط النقص الشديد في بعض المراكز.

ويستعد فيوتشر للمشاركة في الكونفيدرالية الإفريقية خلال الموسم المقبل وهو الأمر الذي قد يترتب عليه استمرار كل العناصر الأساسية وعدم رحيل أي لاعب عن الفريق. 

قرر مسئولو الزمالك التجديد لمحمد أشرف روقا لاعب الفريق حيث أبلغوه بالاجتماع معه نهاية الموسم الجاري والتجديد له بشكل رسمي بعد المستويات المميزة التي يقدمها اللاعب مع إمكانية الاستفادة منه كورقة مقايضة لحسم صفقة جديدة.

ويمر الزمالك بمشكلة كبيرة في وسط الملعب بسبب النقص الشديد وعدم وجود خيارات أمام الجهاز الفني والذي يضع كل اهتمامه في التعاقد مع نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق بيراميدز في الموسم المقبل لتدعيم مركز الوسط المدافع.

الزمالك يغلق ملف عودة أبو جبل 

ومن جهة أخرى، أغلق مسئولو الزمالك الباب أمام عودة محمد أبو جبل من جديد للفريق بعدما عرض اللاعب نفسه على الإدارة للتجديد لكن الأمر قوبل بالرفض النهائي بسبب غضبهم من تصرف اللاعب في وقت سابق وعدم المشاركة في المباريات بداعي الإصابة ومغالاته من الأساس في الأمور المالية، ويمتلك أبو جبل في جعبته بعض العروض من الدوري المصري لكنه لم يحسم قراره بشكل نهائي حتى الآن.

ويستعد الزمالك لمواجهة الاسماعيلى يوم الاثنين القادم فى مباراة دور الـ16 ببطولة كاس مصر، والتى يحمل لقبها الزمالك بعد فوزه على الاهلى فى المباراة النهائية خلال يوليو الماضى.

عروض الجزيري 
من ناحية أخري علم موقع "النبأ" من مصادره الخاص أن التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تلقي 3 عروض في الفترة الأخيرة من السعودية والإمارات لكن القرار جاء من جانب اللاعب بالرفض.

الجزيري أبلغ وكيل أعماله برغبته في الاستمرار مع الزمالك خلال الموسم المقبل وغلق الباب بشكل نهائي وسط تألقه مع الفريق وشعوره بالراحة.

وساهم تحسن العلاقة بين أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة مع الجزيري بشكل كبير في رفض اللاعب للرحيل وتمسكه بالبقاء مع الزمالك.

إدارة الزمالك رفضت أيضًا رحيل الجزيري والتمسك باستمراره مع الفريق بعد تألقه في الفترة الأخيرة إلى جانب مشاركته بشكل أساسي مع منتخب بلاده وتواجده في كأس العالم 2022 وهو الأمر الذي يفتح الباب حول إمكانية بيع اللاعب في الموسم المقبل حال تألقه وتحقيق مكسب مادي كبير من ورائه.

وأبدى البرتغالي روي أجواش مدرب فريق الزمالك سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الأبيض على المقاصة بخماسية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس في مسابقة الدوري الممتاز.

وقال المدرب:" كنا نحتاج للفوز في مباراة الأمس أمام المقاصة، واحترمنا المنافس بالرغم احتلاله للمركز الأخير في جدول الدوري، ونجحنا في إدارة المباراة بشكل جيد وحسمنا اللقاء في الشوط الثاني".

وتابع اجواش قائلا:" نحاول أن نطور كل جوانب الفريق، ونجحنا في استغلال الفرص بشكل إيجابي وإنهاء الهجمات بتسجيل الأهداف".

وقال المدرب:" نعلم جيدا أن فاركو من أفضل الفرق الدفاعية في الدوري بفضل مجهودهم الكبير لا سيما وأن الموسم الحالي هو الأول لهم في مسابقة الدوري، وسنستعد لهم جيدا، وفي هذه النوعية من المباريات علينا أن نتحلى بالصبر لفك خيوط دفاع المنافس".

وعلق روي أجواش عن غياب المثلوثي في المباراة المقبلة قائلا:" الزمالك لعب بطرق مختلفة، والجهاز الفني سيستغل اللاعبين المتواجدين بالفريق طبقا للخطة التي ستناسب المباراة وسنجهز البديل المناسب للمشاركة في لقاء فاركو".