رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مريض نفسي يرتكب جريمة مروعة في القليوبية

مريض نفسي يمزق جسد
مريض نفسي يمزق جسد سائقين بميدان الحادثة في القليوبية

شهدت القناطر الخيرية في القليوبية جريمة مروعة، ارتكبها مريض نفسيا، إثر تعديه على شخصين بالسكين، أثناء وجودهم أمام محل سكنه في ميدان الحادثة، جراء إصابته بحالة هياج عصبي.

وجرى نقل المصابين لمستشفى القناطر العام وتمكن ضباط المركز من ضبط المتهم وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مريض نفسيا يمزق جسد شخصين بميدان الحادثة

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز القناطر الخيرية، بورود بلاغ من الأهالي بتعدي مريض نفسيا على شخصين باستخدام سكين" بمنطقة ميدان الحادثة.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين قيام "ع. ر. ع"، 33 سنة مريض نفسيا، بالتعدي على "م. م. ح"، 24 سنة، سائق من شلقان، و"م. م. أ"، 32 سنة، سائق من عرب شركس، إثر إصابته بحالة هياج عصبي.

المتهم يعاني من انفصام في الشخصية وهلاوس ذهنية

وجرى نقل المصابين لمستشفى القناطر العام، وتبين إصابة المجني عليه الأول بـ 3 جروح طعنية أسفل الصدر وجرح طعني بالبطن، وإصابة الثاني بجرح قطعي أسفل الصدر وتم حجزهما للعلاج، وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم والسلاح المستخدم بالواقعة، وبمواجهته بدت عليه علامات الاهتزاز النفسي، وكان يهذي بعبارات غير مفهومة.

وأوضحت التحريات التي أجراها ضباط مباحث المركز، أن المتهم يعاني من انفصام مزمن بالشخصية، وأعراض ذهنية، وهلاوس، وكان يخضع للعلاج النفسي وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.