رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بالأسماء. إصابة 4 أفراد من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بسوهاج

حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق بسوهاج

أصيب 4 أفراد من أسرة واحدة في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوى الشرقى سوهاج - البحر الأحمر، تم نقلهم إلى مستشفى قنا العام لتلقى العلاج اللازم.

حادث انقلاب سيارة ملاكي بسوهاج

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الشرقى بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ وتبين من خلا التحريات والفحص أنه أثناء سير سيارة ملاكي قيادة «فوزي فتحي صدقي»، 40 سنة، على الطريق الصحراوي الشرقي قادمة من محافظة سوهاج اتجاه محافظة قنا، نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد السائق، ما أدى لانقلابها على جانب الطريق.

ونتج عن الحادث إصابة قائد السيارة المذكور، بإشتباه ما بعد الإرتجاج وإشتباه نزيف بالمخ، وزوجته «مريان فيكتور زاهر»، 36 سنة، بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وطفلتيهما «يؤنا» 10 سنوات، باشتباه ما بعد الإرتجاج، و«ميرا»، 12 سنة، بإشتباه ما بعد الإرتجاج، تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج.

ودفعت إدارة المرور بمديرية أمن سوهاج أوناش المرور لمكان الحادث، وتم رفع أثار الحادث، وإعادة تسيير حركة المرور على الطريق بعد توقفه جزئيا، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مصرع 3 أشخاص وإصابة آخر من أبناء سوهاج في حادث بالغنايم

وفي سياق آخر، لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب أخر، من ابناء قرية سلامون بمركز طما شمالي محافظة سوهاج، في حادث سير بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من كمين مدخل مركز الغنايم بأسيوط، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى الغنايم المركزي.

وكشفت التحريات عن مصرع «محمود. ح. ن»، فى العقد الخامس من العمر، ونجلة «مصطفي»، في العقد الثاني من العمر، وشاب آخر، يعمل ميكانيكي، وإصابة «محمود. ك»، في العقد الثالث من العمر، جميعهم يقيمون بناحية قرية سلامون التابعة لمركز طما شمالي محافظة سوهاج، تم نقل الجثث إلى مستشفى الغنايم المركزي والمصاب إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الحادث وظروفه وملابساته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.