رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأهلي يواجه المنستيري فى دوري أبطال إفريقيا.. وشوبير يحذر من الفريق التونسي

النبأ

أسفرت قرعة دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت، اليوم الثلاثاء، وتم إذاعتها على قناة اليوتيوب الخاصة بالاتحاد الإفريقي، عن مواجهة الأهلي الفائز من مباراة الجيش الوطني الرواندي واتحاد المنستيري التونسي في دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

يمثل الزمالك والأهلي مصر في دوري الأبطال الإفريقي، وفقا لقرار رابطة الأندية المصرية، باختيار ممثلي مصر في البطولات الأفريقية بنهاية يونيو الماضي.

وقرر الاتحاد الأفريقي إعفاء 6 أندية من المشاركة في الدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا وهم، الأهلي من مصر والوداد والرجاء من المغرب والترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي ومازيمبي الكونغولي، فيما يشارك الزمالك من الدور التمهيدي.

شوبير يحذر الأهلي من بطل تونس

علق الإعلامي أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، ومقدم البرامج على قرعة الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال إفريقيا التي انتهت منذ قليل في مقر الاتحاد الافريقي «كاف» في القاهرة.

ويبدأ الأهلي مشواره في البطولة من دور ال32 حيث سيواجه الفائز من مباراة الاتحاد المنستيري و بي أر الرواندي.

«مبكرا جدا احذر النادي الأهلي من فريق المنستيري التونسي الذي كان قاب قوسين أو أدني من الفوز بالدوري التونسي».

كانت قرعة دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت اليوم، وتم إذاعتها على قناة اليوتيوب الخاصة بالاتحاد الأفريقي، أسفرت عن مواجهة الأهلي الفائز من مباراة الجيش الوطني الرواندي واتحاد المسنتير التونسي في دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

يمثل الزمالك والأهلي مصر في دوري الأبطال الأفريقي، وفقا لقرار رابطة الأندية المصرية، باختيار ممثلي مصر في البطولات الأفريقية بنهاية يونيو الماضي.

وقرر الاتحاد الإفريقي إعفاء 6 أندية من المشاركة في الدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا وهم، الأهلي من مصر والوداد والرجاء من المغرب والترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي ومازيمبي الكونغولي، فيما يشارك الزمالك من الدور التمهيدي.

أبو عايد: شركة الكرة بالأهلي ستصنع ميركاتو تاريخي

أكد الناقد الرياضي بليغ أبو عايد، أن شركة  الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور، تُجهز لإبرام العديد من الصفقات في الانتقالات الجارية، واصفًا الأمر بأنه أشبه بالميركاتو التاريخي للأهلي.

وأوضح “أبو عايد”، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "بوكس تو بوكس" مع الإعلامي محمد شبانة المذاع على فضائية ETC، إدارة الأهلي مسؤولة عن تدهور مستوى فريق الكرة، فالتدخل في عمل موسيماني عجل برحيل المدرب الجنوب إفريقي، التعاقد مع مدرب لا يمتلك سيرة ذاتية قوية، التعاقد مع لاعبين دون المستوى في فريق الكرة كلها أمور، تثبت تورط الإدارة في تراجع مستوى فريق الكرة.

وأتم “أبوعايد”، شركة الكرة بالأهلي ستصنع موسم تاريخي على مستوى التعاقدات لفريق الكرة، خصوصًا بتواجد ياسين منصور، متأكد أن سواريش قريبًا جدًا سيكون خارج النادي الأهلي، لاعبي الفريق غير مقتنعة بإمكانيات سواريش.