رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاولمبي يواصل استعداداته للموسم الجديد والسيد يتعهد بعودة الاولمبي الممتاز

رمضان السيد المدير
رمضان السيد المدير الفني لفريق الاولمبي


يكثف فريق الكرة الأول بالنادي الاولمبي بقيادة مديره الفني رمضان السيد  من استعداداته اليومية وذلك للموسم الجديد.
حيث تعهد المدير الفني الجديد إلى أنه تولي القيادة الفنية للفريق السكندري من أجل هدف حلم الصعود للدوري الممتاز. 
حيث أكد رمضان السيد المدير الفني للفريق علي أن الاولمبي نادي كبير وله تاريخ في عالم كرة القدم وحصوله من قبل علي بطولة الدوري الممتاز وان مجلس اداراة النادي برئاسة ناصر الشاذلي وعد بتوفير كل متطلبات الجهاز الفني وذلك من أجل تحقيق الهدف المنشود الذي يتمناه الجميع .

 


 

وكان  الأولمبي تعاقد مع اللاعب يوسف المهدى، المهاجم المصري "الإيرلندي" وذلك عقب توقيعه على عقود الانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة ٣ مواسم في حضور كابتن ناصر الشاذلي، رئيس النادى، وخاض اللاعب تجربة احتراف متميزة بالدورى الايرلندي، بالإضافة إلى أنه يحمل الجنسية الإيرلندية، وانتظم المهاجم الجديد في التدريبات الجماعية للفريق بقيادة رمضان السيد إستعدادا للموسم الجديد.

وصرح ناصر الشاذلي، رئيس النادى، بأن التعاقد مع اللاعب يأتي ضمن سياسة مجلس الإدارة دعم الفريق أ للمنافسة على العودة إلى الدورى الممتاز، بالإضافة إلى استفادة النادى ماديًا من تسويق اللاعب.


 


تعاقد النادى الأولمبي مع اللاعب يوسف المهدى، المهاجم المصري "الإيرلندي" وذلك عقب توقيعه على عقود الانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة ٣ مواسم في حضور كابتن ناصر الشاذلي، رئيس النادى، وخاض اللاعب تجربة احتراف متميزة بالدورى الايرلندي، بالإضافة إلى أنه يحمل الجنسية الإيرلندية، وانتظم المهاجم الجديد في التدريبات الجماعية للفريق بقيادة رمضان السيد إستعدادا للموسم الجديد.

وصرح ناصر الشاذلي، رئيس النادى، بأن التعاقد مع اللاعب يأتي ضمن سياسة مجلس الإدارة دعم الفريق أ للمنافسة على العودة إلى الدورى الممتاز، بالإضافة إلى استفادة النادى ماديًا من تسويق اللاعب مستقبلًا.

وقدم النادى الأولمبي الصفقات الجديدة التي أبرمها، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في مؤتمر صحفي، حيث تم تقديم ٢١ صفقة جديدة:
محمود أحمد عبد الله حارس مرمى، إسلام طارق، هاني السيد، محمد بدوى، أحمد محسن، إسلام السيد، محمد مجدى، عمر المختار، أبو عبيدة، محمود ربيع القط، محمود العوا، أدهم حسن، سيرجي اباكا، محمود كمال أحمد، عمرو أحمد حبشي، إسلام فتحي، وائل علي، عبد الرحمن عمرو، حسام أبو المعاطي، مؤمن حمدان، أحمد عبد الستار، بالإضافة إلى تجديد تعاقد الحارس عمرو الصعيدى.

فيما استمر ٦ لاعبين من الموسم الماضي، وهم: " الحارس محمد مرضي، احمد ربيع، هادى انور، محمد مصطفي حمبوشه، طه ابراهيم، محمد رجب ".



  وكان الدكتور أحمد أبو زهرة عضو مجلس إدارة النادي الاولمبي في تصريحات سابقة أكد علي  أن فريق الكرة بقيادة الكابتن رمضان السيد يستعد للموسم الجديد بأفضل صورة ممكنة، وذلك من خلال دعم الفريق بأفضل اللاعبين باعتبارهم القوة الرئيسية للقائمة التي تشارك في بطولة الدوري القسم الثاني.

وأشار أبو زهرة إلى مجلس إدارة النادي برئاسة ناصر الشاذلي تضع في حساباتها دائما تلبية طموحات الجهاز الفني للفريق وتقديم كل صور الدعم والمؤازرة للفريق للوصول إلي الخرف الذي يتمناه الجميع وهو حلم الصعود إلى دوري الأضواء والشهرة بعد غياب طويل.
 

وقال الدكتور أحمد أبو زهرة عضو مجلس إدارة النادي، إن تحقيق الهدف المنشود لم ولن يأتي ألا بتكاتف الجميع لتحقيق هذا الهدف المنشود 

 وكان  النادى الأوليمبي برئاسة ناصر الشاذلي، قد عقد مؤتمرًا صحفيًا الاسبوع الماضي لتقديم الصفقات الجديدة للموسم الجديد موسم 2022 / 2023، وذلك داخل مقر النادي الأوليمبي بحضور مجلس إدارة النادى برئاسة الكابتن ناصر الشاذلي ولجنة الكرة ورموز وقدامي اللاعبين.

وقدم النادى الأوليمبي خلال المؤتمر الصحفي 19 صفقة جديدة، بالاضافة إلى اللاعبين المستمرين من الموسم الماضي: