رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة ينهي استعداداته لمواجهة فيوتشر غدا.. وبسيوني يدفع بالناشئىن

عبد الحميد بسيوني
عبد الحميد بسيوني

 

 

يختتم فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني عبد الحميد بسيوني تدريباته اليوم وذلك استعدادا لمواجهة فريق فيوتشر المقرر لها غدا علي ملعب ستاد الإسكندرية في التاسعة مساء ضمن مباريات الجولة 30 من  عمر مسابقة الدوري الممتاز .
و يضع الجهاز الفني لسموحة بقيادة عبد الحميد بسيوني أهمية كبيرة لهذه المواجهة على كل المستويات ويعتبرها عنق الزجاجة لهذا الموسم، خاصة أن الفوز بها يمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة في باقي مباريات الفريق للعودة إلى المربع الذهبي من جديد.
ويسعى سموحة بالفوز بالثلاث نقاط، خاصة أن الفارق بينه وبين طلاىع الجيش 5 نقاط  وفيوتشر 7 نقاط  خاصة أن فريق سموحة يمتلك 41 نقطة وينتظر تعثر الفريقين للوصول للهدف المطلوب والعودة للمربع الذهبي مرة أخرى.
وكان عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق منح لاعبيه  24 ساعة راحة من التدريبات وذلك لالتقاط الأنفاس بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما  أمام فريق سيراميكا كليوباترا في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس ضمن مواجهات الاسبوع 29 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
وفي نفس السياق قرر عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق تصعيد بعض لاعبي الناشئين من مواليد 2001 .
للفريق الأول ابراهيم سامي / ومحمد طلعت / وعبد الرحمن حمدي / وعلي امين  وذلك تمهيدا للدفع بهم خلال المباريات المقبلة 
ويدخل فريق سموحة مباراة غدا أمام فيوتشر في المركز السادس برصيد 41 نقطة

أعلن نادى سموحة عن التعاقد رسميًا مع المحترف فراس لحياني نجم منتخب تونس ونادى اتحاد المنستيرى التونسي، لدعم صفوف الفريق الأول لكرة السلة خلال الموسم الجديد.

‎ويعد "فراس لحياني" إضافة قوية لفريق سموحة قادمًا من نادي "الاتحاد الرياضي المسنتيري" بطل الدوري التونسي والحاصل على دورى أبطال إفريقيا للاندية النسخة الأخيرة، حيث حصل خلال مشواره على الدوري التونسي 4 مرات وكأس تونس 3 مرات بخلاف عدد من البطولات مع منتخب تونس الذى يعد أحد أبرز لاعبيه.


وصرح أحمد عجلان، عضو مجلس إدارة نادى سموحة والمشرف على ملف كرة السلة، بأن التعاقد مع نجم منتخب تونس جاء بعد مفاوضات استمرت أكثر من شهرين، خاصة وأنه يعتبر إضافة كبيرة لسموحة، وفي ظل التدعيمات التي قام بها النادى خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال: "نتطلع للظهور بشكل متميز خلال الموسم المقبل خاصة مع تدعيم معظم الأندية صفوفها بصفقات متميزة، وأتوقع أن يظهر سموحة بشكل مختلف هذا الموسم".