رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تفاصيل جلسة فيريرا الخاصة مع الونش وعبد المجيد

تفاصيل جلسة فيريرا
تفاصيل جلسة فيريرا الخاصة مع الونش وعبد المجيد

عقد البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك جلسة خاصة مع الثنائي محمود حمدي الونش وحسام عبد المجيد علي هامش تدريب أمس الأحد 
وحرص فيريرا علي الإشادة بالمستوي الذي ظهر عليه الثنائي مع الفريق في المباريات الماضية معربا عن سعادته لتنفيذهم التعلميات التي يحصلون عليها مشددا علي دورهم الكبير في الفوز الذي يحققه الفريق 
وطلب فيريرا من الثنائي الإستمرار علي نفس المستوي في الفترة القادمة وعدم الإنشغال بأي شيئ خارج الملعب.

من ناحية أخري كشف مصدر داخل الزمالك إنه توجد صعوبة في ضم اللاعب "فينسنت أبو بكر "مهاجم منتخب الكاميرون والنصر السعودي بعد أن تم عرضه علي مسئولي الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية عن طريق أحد وكلاء اللاعبين.
وما يعطل انضمام فينسنت المقابل المالي الضخم الذي يحصل عليه اللاعب مع نادي النصر وهو ما يعد عائق عن اتمام التعاقد مع اللاعب رغم إنه صفقة جيدة جدا للزمالك.
يذكر أن مجلس الزمالك يبحث حاليا عن مهاجم علي مستوي عالي ليتم تدعيم صفوف الفريق به في الفترة المقبلة

من ناحية أخري أشارت بعض المصادر عن توصل نادي الزمالك لإتفاق مع نادي بيراميدز يقتضي بموجبه انضمام لاعب خط وسط بيراميدز للقلعة البيضاء في نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

تعويض طارق حامد
أكدت المصادر توقيع اللاعب نبيل عماد "دونجا" منتصف ميدان نادي بيراميدز الدفاعي لنادي الزمالك من مدة، كما أضافت أن مسؤولي الزمالك بدأوا رحلة التفاوض مع إدارة بيراميدز بعد ضمان رغبة وتوقيع اللاعب.

وأوضحت المصادر أن بيراميدز لا يمانع مطلقًا اتمام الصفقة وأبدى مرونة كبيرة مع مفاوضات الزمالك الذي يسعى لضم اللاعب لتدعيم وسط ميدانه بعد رحيل نجمه "طارق حامد" إلى اتحاد جدة السعودي في فترة الانتقالات الحالية.

يُذكر أن الزمالك يدخل سوق الانتقالات لأول مرة بعد وقف القيد الذي استمر لفترتين بسبب مشكلة اللاعب الشاب "حسام أشرف" مع إحدى أكاديميات الكاميرون.

أزمة محمد أبو جبل 
علي الجانب الأخر علم موقع "النبأ " من مصدر مقرب من محمد أبو جبل حارس مرمى فريق الزمالك على تطورات الأزمة بينه وبين نادي النصر السعودي على خلفية الشكاوى بينهما بعد عدم قيده في قائمة النصر.

وكشف المصدر أن نادي النصر يعتمد على سلاح هام في شكواه ضد اللاعب متمثلة في خطاب نادي النصر إلى الاتحاد المصري لكرة القدم للاستفسار عن موقف اللاعب القانوني ومتى ينتهي عقده مع الزمالك.

وأشار المصدر إلى أن الاتحاد المصري أكد للجبلاية أن اللاعب ينتهي عقده في نهاية أغسطس بنهاية بطولة الدوري، وهو ما استند إليه مسئولو النصر واتهموا اللاعب بخداعهم.

وشدد المصدر على أن مسئولي النصر اتهموا اللاعب بخداعهم بعدما أكد لهم أن عقده انتهى بالفعل مع الزمالك، وهو ما تبين عكسه، وأنه لا يتمكن من المشاركة من الأساس في تدريبات النصر قبل بداية سبتمبر، وهو ما يتعارض مع النصر الذي كان يحتاج لتواجد اللاعب ومشاركته في فترة الإعداد قبل بداية الموسم.

وأصدر أبوجبل وإدارة النصر بيانين في الساعات الماضية وتقديم الطرفين شكوى في الفيفا.