رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة مسن فى ظروف غامضة بالمنيا

النبأ

عثر أهالي مركز شرطة أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا على جثة مجهولة الهوية بأحد الشوارع المؤدية إلى طريق مستشفى أبو قرقاص العام، حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم التحفظ علي الجثة داخل مشرحة المستشفى.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بالعثور على جثة مسن مرتديا جلبابا ملقاة على جانبي الطريق بالقرب من الطريق المؤدي إلى مستشفى أبوقرقاص العام، الكائنة على الطريق الزراعى القاهرة أسوان.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا جهودها لكشف غموض وملابسات الواقعة، ومعرفة هوية الجثة، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق والتي قررت ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها، وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة ومعرفة ملابساتها.
 


حبس شاب تحرش بفتا في المنيا


على صعيد آخر، قررت جهات التحقيق بمحافظة المنيا، حبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيق، مع إعادة عرضه في الموعد القانوني للنظر في قرار تجديد الحبس، بعد اتهامه بالتسلل لمنزل جيرانه من فوق السطوح قاصدا التحرش بفتاة بإحدي قرى غرب مركز المنيا.

كانت الأجهزة الأمنية في المنيا تلقت، في وقت سابق، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، بورود بلاغ لمركز شرطة المنيا، من والد فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا، ويقيم بإحدي قرى غرب مركز المنيا، يتهم "س. ر" 23 عامًا، عاطل، بالتسلل لمنزله والقفز من فوق السطوح، قاصدًا التحرش بابنته. 

واستغل المتهم غياب الأهل عن المنزل، وتسلل من سطوح منزله المجاور، وحاول التعدي والتحرش بابنته وكان متواجد شقيقها الأصغر، واستغاثت الفتاة بالأهالي في المنطقة، وتمكنوا من إنقاذها قبل التعدي عليها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض علي جهات التحقيق قررت حبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات.


مصرع وإصابة ١٢ شخصا في حادث تصادم بملوي

 

على جانب آخر، لقي شخص مصرعه وأصيب 11 آخرين، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين ربع نقل بالطريق الزراعي القاهرة- أسوان، أمام قرية الروضة بمركز ملوي.

وتنوعت الإصابات ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج.

رجحت التحريات الأولية التي أجرتها وحدة مباحث مركز شرطة ملوي وقوع الحادث بسبب السرعة الزائدة ومحاولة التخطي الخاطئ، وحُرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وانتقل رجال المرور لإزالة آثار الحادث.