رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد رسوبه للمرة الثانية..

طالب ثانوي يتخلص من حياته شنقًا فى المنيا

النبأ

استقبل مستشفى العدوة العام فى المنيا، اليوم السبت، جثة طالب ثانوي تخلص حياته داخل منزله بسبب رسوبه في الثانوية العامة للمرة الثانية على التوالي تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبدالعظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العدوة يفيد بقيام طالب بالصف الثالث الثانوي اقدم على الانتحار بسبب رسوبة للعام الثاني فى الشهادة الثانوية.

بالانتقال والفحص تبين وفاة الطالب «ا – ع – م – 20 سنة» طالب بالصف الثالث الثانوي مقيم بإحدى قرى المركز، بالتخلص من حياة بالانتحار شنقا داخل منزل الأسرة، عقب علمه برسوبه في الثانوية العامة للعام الثاني على التوالي.

وبسؤال والد المجني عليه أكد أن نجله اقدم على الانتحار شنقا داخل إحدى غرف المنزل عقب علمه بالرسوب في امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الثاني على التوالي تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا بالتعاون مع وحدة مباحث مركز شرطة مغاغة فى المنيا فى إلقاء القبض على عاطل وبحوزته مجموعة من القطع الأثرية عبارة عن تشمل تماثيل وعملات، وعين حورى يشتبه فى أثريتها داخل منزل مزارع فى المنيا، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من مركز شرطة مغاغة بقيام فريق مباحث السياحة والآثار بضبط ١٠٠ قطعة معدنية متنوعة و١٤ تمثالًا وشمعدان وعين حورس يشتبه فى أثريتها داخل منزل مزارع بقرية بنى خالد بدائرة مركز شرطة مغاغة وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

حُرر محضر بالواقعة وقرر المحامى العام الأول لنيابات شمال المنيا تكليف لجنة من الآثار، برئاسة الدكتور جمال السمسطاوى رئيس آثار مصر الوسطى، لفحص المضبوطات والتعرف على أثريتها من عدمه.
 

القبض على شخص تحرش بفتاة فى المنيا 
 

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا فى إلقاء القبض على شخص تسلل إلى أحد الشقق السكنية القريبة من منزلة وحاول التعدي والتحرش على فتاة كانت متواجد داخل الشقة تم التحفظ على المتهم متم عرضة على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية في المنيا تلقت، في وقت سابق، بلاغا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ لمركز شرطة المنيا، من والد فتاة تبلغ من العمر 18 سنة ويقيم بإحدي قري غرب مركز المنيا، يتهم "س. ر" 23 سنة عاطل بالتسلل لمنزله والقفز من فوق السطوح قاصدا التحرش بابنته، حيث استغل غياب الأهل عن المنزل وقام بالتسلل من سطوح منزله المجاور وحاول التعدي والتحرش بابنته وكان متواجد شقيقها الأصغر.

واستغاثت الفتاة بالأهالي في المنطقة، وتمكنوا من إنقاذها قبل التعدي عليها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض علي جهات التحقيق قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

قررت النيابة العامة بمحافظة المنيا، أمس الخميس، حبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيق، مع إعادة عرضه في الموعد القانوني للنظر في قرار تجديد الحبس، بعد إتهامه بالتسلل لمنزل جيرانه قاصدا التحرش بفتاة بإحدى قرى غرب مركز المنيا.