رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كان يلعب على حافتها.. غرق طفل بالترعة المجاورة لمنزله بسوهاج

غرق طفل بالترعة بسوهاج
غرق طفل بالترعة بسوهاج

غرق طفل في مياه الترعة المجاورة لمنزله بمركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، أثناء لهوه على حافتها، وتم انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

غرق طفل بالترعة المواجهة لمنزله بسوهاج

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بغرق طفل بمياه إحدى ال ترع بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المراغة بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص غرق الطفل «يوسف. م»، 6 أعوام، في مياه الترعة المجاورة لمنزله بدائرة المركز، وتم انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال والد الطفل قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المراغة، بأنه أثناء قيام نجله المذكور باللهو على حافة الترعة المواجهة للمنزل، انزلقت قدماه وسقط بها ما نتج عنه غرقه ووفاته، ونفى الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة؛ أفاد أن سبب الوفاة (اسفكسيا الغرق)، ولا توجد شبهة جنائية، وأيدت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.