رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. إصابة 5 شباب في حادث انقلاب سيارة ملاكي بسوهاج

حادث على الطريق بسوهاج
حادث على الطريق بسوهاج

شهد الطريق الصحراوي الغربي بدائرة مركز جهينة غربي محافظة سوهاج، حادث انقلاب سيارة ملاكي على جانب الطريق، نتج عنه إصابة 5 شباب بكسور وجروح متفرقة بالجسم، تم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي، لتلقي العلاج اللازم.

إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بسوهاج

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز جهينة، بورود بلاغ من الخدمات الأمنية المعينة لتأمين بالطريق الصحراوي الغربي، مفاده وقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق بدائرة المركز، ووجود مُصابين.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جهينة بمديرية أمن سوهاج، ورجال المرور بسوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي 7 راكب على جانب الطريق الصحراوي الغربي بدائرة المركز.

نتج عن الحادث إصابة 5 أشخاص، وتبين أنهم كل من: «شمس الدين. م. م»، 37 سنة، بكسر في الضلوع، و«هاني. أ. م»، 32 سنة، بجرح قطعي في الرأس، و«شريف. أ. م»، 38 سنة، باشتباه كسر باليد اليسرى، و«حمادة. ع. أ»، 23 سنة، باشتباه نزيف في البطن، و«أحمد. م. ع»، 13 سنة، بكدمات متفرقة بالجسم، تم نقلهم جميعًا إلى مستشفى سوهاج الجامعي؛ لتلقي العلاج اللازم لحالتهم الصحية.

ورعت إدارة المرور بسوهاج حطام الحادث وتم تسيير حركة السير على الطريق، وتحفظ ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج على السيارة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الحادث، وتقرير طبي بالإصابات ومدى خطورتها.