رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بوديجاردات وقدم مفصولة.. تفاصيل صادمة في مصرع طالب الثانوية العامة بالإسكندرية (فيديو)

فارس طالب الثانوية
فارس طالب الثانوية العامة

حالة من الحزن الشديد سيطرت على أهالي الإسكندرية بعد مصرع طالب بالثانوية العامة في حادث سير بشع بطريق الساحل الشمالي.

كان “فارس محمد عاشور” ١٧ سنة لقي مصرعه أثناء سيره برفقة صديقه بطريق العلمين بالساحل الشمالي، ومحاولتهم عبور الطريق لتأتي سيارة مسرعة وتصدم فارس.

وحصل “النبأ” على مقطع فيديو يوثق اللحظات الأخيرة عقب تعرض طالب الثانوية العامة للحادث وصراخ أصدقائه والمارة بحثا عن قدم الشاب المتوفي والتي تم بترها من شدة الاصطدام لتطير في الهواء وتقع بمكان آخر على بعد أمتار من الحادث.

 

شهود العيان

وأكد محمد صديق فارس، والشاهد الوحيد على الحادث لـ “النبا”، أنه كان يعبر الطريق برفقة فارس وفوجئ بسيارة تخطت سرعتها الـ٢٠٠ كيلومتر تداهم صديقه، لافتا إلى أنها كانت بعيدة وقت عبورهم الطريق، موضحا أنه كان يتوجه برفقة فارس لأصدقاء لهم بقرية مجاورة وخرجا من القرية التي يقيمان بها.

وقال محمد: “كان الطريق خاليا إلا من أنوار سيارات بعيدة مما أعطانا طمأنينة للعبور وبالفعل عبرنا الطريق للجهة الأخرى لاستقلال سيارة ووصلنا للرصيف كنت أتقدم فارس بخطوة واحدة ووضعت قدمي على الرصيف وفارس بجواري ثم وجهت له كلاما ولم أسمع منه رد التفت لأجده اختفي.. ثم عثرت عليه على بعد خطوات وقد تهشم رأسه تماما وخرجت أجزاء من المخ وبترت قدمه واختفت ليعثر عليها صديق لنا بعد ذلك على بعد أمتار من مكان الحادث".

وأضاف: “كانت أنوار  السيارة على بعد كبير عندما عبرنا ثم صدمت فارس خلال ثوان ووقعت بمدخل القرية ليتم بتر قدمه والإطاحة بها من قوة الاصطدام”، لافتا إلى أن الشاب المتهم بصدم فارس لم يقم بالفرملة أو حتى محاولة تفاديهم ووقع فارس أسفل السيارة بعد أن كان قد وصل للرصيف بالفعل".

وكشف محمد عن مفاجأة، قائلا: “الشاب خرج من النيابة بعد إخلاء سبيله عقب الحادث وكأن شيئا لم يكن كان يسير بجانبنا بعد انتهاء التحقيقات وعاد لمنزله بصحبة والده الذي حضر فور وقوع الحادث وبصحبته بودي جاردات”، مضيفا: “تم نقل الشاب المتهم بقتل فارس وهو طالب جامعي ومعه شقيقه الذي كان يرافقه في الحادث إلى المستشفى بحجة أنهما مصابين وهو ما تأكدنا من عدم صحته بعد ذلك”.

وأوضح محمد صديق فارس أن سيارة الإسعاف حضرت بعد وقوع الحادث بساعة ورفضت حمل فارس إلا بعد وصول الشرطة.