رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد حسام ميدو يقدم «روشتة علاج الأهلي»

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

قدم الإعلامي أحمد حسام "ميدو"، أن «روشتة علاج الأهلي» خلال الموسم المقبل.
وقال ميدو في تصريحاته التلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " لو كنت مديرا رياضيا للنادي الأهلي فسأتعاقد فورا مع محمد أبو جبل، لمنافسة الشناوي على مركزه في الأهلي، مع خروج الحارس الشاب مصطفى شوبير للإعارة".
وتابع: "يجب على الأهلي أيضا التعاقد مع أفضل مدافع في مصر، أسامة جلال، لاعب فريق بيراميدز، فهو ما ينقص الأهلي خلال الفترة الحالية".
وواصل: " أتمنى إعطاء الفرصة لرأفت خليل الظهير الأيسر لاعب منتخب مصر للشباب وأحد ناشئي النادي الأهلي، بجانب علي معلول، بالإضافة إلى التعاقد مع زميله بالمنتخب الوطني، الظهير الأيمن، خالد سطوحي.

رحيل ديانج 

وأكمل: "يجب أن يستغني الأهلي عن المالي أليو ديانج والاستفادة من العائد المادي الضخم من بيع اللاعب في تدعيم خط وسط الفريق بلاعبين مميزين في مركزي 6 و8 مثل محمد علي بن رمضان، لاعب فريق الترجي، ومحمد رضا بوبو لاعب فيوتشر".
وأتم: "على إدارة الأهلي التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي وأحمد عاطف لاعب فيوتشر، بجانب الإبقاء على محمد شريف في هذا المركز".

من ناحية أخري أكد  أحمد حسام "ميدو"، أن ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي بلا بصمات مع الفريق حتى الآن.
وقال ميدو " إذا استمرت النتائج والأداء الفني على الوضع الحالي في المدة المقبلة، فأعتقد أن إدارة الأهلي ستفكر في التعاقد مع مدير فني جديد من أجل قيادة الفريق بالموسم المقبل".
وأوضح: "سواريش بلا بصمات حتى الآن مع الأهلي، أعلم بأنه جاء في وقت صعب، ولكن المدرب حتى الآن لم تظهر لمساته الفنية مع الفريق".
وأضاف: "سواريش بلا كاريزما، وهذا واضح خاصة عند وجوده على خط الملعب وتوجيه اللاعبين أثناء المباراة".