رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مصرع طفل صدمته سيارة في قرية بقنا

مصرع طفل صدمته سيارة
مصرع طفل صدمته سيارة

لقى طفل مصرعه صدمته سيارة على طريق ناحية قرية الحسينات التابعة لمركز أبو تشت شمال محافظة قنا، وتم نقل الجثة إلى المشرحة؛ تنفيذا لقرار النيابة، وحرر حضر بالواقعة وباشرت نيابة أبو تشت التحقيق.

كانت البداية حينما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارا من مأمو مركز شرطة أبو تشت، يفيد بمصرع طفل في حادث اصطدام سيارة ناحية قرية الحسينات بمركز أبو تشت.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا،وسيارة إسعاف لمكان الحادث،تبين من خلال الفحص والمعاينة الأولي  ، مصرع عماد أسعد، 13 عاما، من قرية الحسينات بمركز أبو تشت،صدمته سيارة على طريق.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات، ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى أبو تشت تحت تصرف النيابة العامة،وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن قنا، بإجراء التحريات حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته.

إصابة 4 أشخاص خلال مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين 

وفي وقت سابق، كانت قرية الشعراني التابعة لمركز قوص جنوب محافظة قنا، شهدت مشاجرة بالأسلحة النارية" خرطوش" بين عائلتين، أسفرت عن إصابة 4 أشخاص، تم نقلهم إلى المستشفى  العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شركة قوص، يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين، ووجود مصابين.

على الفور، تم الدفع بقوات فض الشغب إلى القرية، وتمت السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، كما تم فرض كوردون أمنى بمحيط القرية لمنع تجدد الاشتباكات مرة أخرى.

بالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين،أسفرت عن إصابة 4 أشخاص، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي فتحت تحقيقا في الواقعة، وأمرت بضبط جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن قنا، بإجراء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.