رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزارة الداخلية تكشف حقيقة فيديو تقييد شخص في عمود كهربائي بالمنصورة

وزارة الداخلية تكشف
وزارة الداخلية تكشف حقيقة فيديو تقييد شخصًا في عمود كهربائي

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، في بيان لها منذ قليل، ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يظهر خلاله شخص مقيد بأحد الأعمدة الكهربائية وبجواره مجموعة من الأشخاص.

حقيقة فيديو تقييد شخصًا في عمود كهربائي بالمنصورة

وأكدت الداخلية، أنه بالفحص تبيّن أنه تبلغ لمركز شرطة المنصورة بمديرية أمن الدقهلية من الأهالي بتمكنهم من ضبط شخصين يستقلان مركبة «تروسيكل» حال قيامهما بالشروع في السرقة من داخل منزل ملك إحدى السيدات وقيامهم بتقييد أحدهما بأحد أعمدة الإنارة.

بالانتقال لمحل البلاغ تم التحفظ على المتهمين والمركبة المشار إليها، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأن المركبة المضبوطة بحوزتهما خاصة بأحدهما.

وبسؤال المجني عليها مالكة المنزل اتهمتهما بمحاولة السرقة من داخل المنزل، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية.

وأشارت وزارة الداخلية، إلى أن القنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، دأبت خلال الآونة الأخيرة، على عرض ادعاءات قديمة وإعادة إذاعتها كما لو كانت وقائع حديثة للتغطية على جرائمها ومحاولة إثارة البلبلة، بما يعكس حالة التردي وإفلاس الجماعة الإرهابية وأبواقها الإعلامية التي فقدت مصداقيتها بأوساط الرأي العام.