رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مرتضي منصور يكشف: الحكومة رفضت هذا الطلب للزمالك ووافقت للأهلي

مرتضي منصور
مرتضي منصور

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن ناديي الزمالك والأهلي يمتلكان العديد من الأساطير جميعهم يتميزون بالتواضع والانسانية.

مرتضي منصور يكشف: الحكومة رفضت هذا الطلب للزمالك ووافقت للأهلي 

وقال رئيس القلعة البيضاء في المؤتمر الصحفي اليوم:" جمال عبد الحميد مثالا حقيقيا للإرادة والقدرة وعدم اليأس،  وهو من يستحق الإشادة بعد قصته المعروفة وإصابته وعودته مرة أخرى ليكون قائدا لمنتخب مصر في كأس العالم 1990".
وأضاف المستشار مرتضى منصور قائلا:" طلبنا من رئاسة الوزراء الحصول على قطعة أرض في القاهرة الجديدة وللأسف لم نحصل على الأرض عكس ما حدث مع الأهلي الذي حصل على قطعة أرض لإنشاء فرع جديد للنادي، وفي النهاية هذه وجهة نظر المسؤولين ونحن نحترمها".
وتابع رئيس الزمالك:" البعض يحاول عمل فتنة بين الجماهير والمؤسسات وهذا لا يجب السكوت عنه، وأطالب جماهير الأهلي  أن تنتبه لما يحدث الآن ومحاولات عمل فتنة داخل البلاد،وأهم شيء بالنسبة لنا هي مصر، لا زمالك ولا أهلي ولا مرتضى ولا الخطيب وأهم شئ بلدنا".
ويعقد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم للإعلان عن تفاصيل فرع النادي بالسادس من أكتوبر بحضور كل من كابتن جمال عبد الحميد وعلاء مقلد عضوي مجلس الإدارة.

من ناحية أخري دعا المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مجلس نادي الأهلي إلى زيارة مقر القلعة البيضاء، بغرض فتح صفحة جديدة مع محمود الخطيب، والصلح بين مجلس إدارتي الناديين.

مرتضى منصور: أدعو مجلس الأهلي لزيارة الزمالك 

وقال مرتضى منصور: "أدعو محمود الخطيب ومجلس إدراته، إلى زيارة نادي الزمالك، كما أنني مستعد للتوجه إلى مقر النادي الأهلي بالجزيرة، بصحبة مجلس إدارة الزمالك، إذا تلقيت دعوة من مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك من أجل التصالح، ومن أجل مصر، وحتى لا يتم إعطاء  فرصة لأعداء الوطن للصيد في الماء العكر، وتحويل مصر إلى حرب مليشيات بين مشجعي الزمالك والأهلي.

وجاءت تصريحات مرتضى منصور خلال ظهوره في برنامج “زمالكاوي”، على قناة الزمالك مع خالد لطيف.

رسائل مرتضى منصور

ووجه مرتضى منصور مجموعة من الرسائل إلى المتابعين منها:

أنا جيت القناة عشان اطمن الجمهور.

شغلت مصطفى يونس عشان هو راجل محترم وصريح وبيقول كلمه حق.

جمال عبد الحميد معندوش أي مشكلة وهو عضو معانا في المجلس.

مع احترامي للخطيب بقوله إنت اختلفت مع اتحاد الكورة، وبيراميدز، ومع تركي آل الشيخ، ومع الاتحاد الإفريقي كل دا سهل، لكن تختلف مع  الدولة  المصرية دي جريمة.

للأسف الولد الهارب في قطر بيقول كلام وفي الأهلي بينفذوه كأنه بيديهم أوامر.

أنا اتحليت ومكنش عندي ولا مخالفة لكن القضا المحترم رجعني ومعملتش زي الخطيب واستقويت بالجماهير على الدولة.

الفترة الأخيرة مصر كلها ملاحظة إن الولد الهارب علاء كاذب، هو اللي بيدير الأهلي والأدمن بتاعه هو رئيس تحرير برنامج ملك وكتابة.

أنا اسمي مرتضي منصور وأنا تاريخ واسأل عني هتعرفني وبلاش أنا.

معتز مطر عضو في الأهلي حتى الآن وباقول للخطيب ليه ملغيتش عضويته؟