رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نانسي القاضي تطلق مبادرة لجذب أطفال الدراويش لتشجيع الإسماعيلي

نانسى القاضى وسط
نانسى القاضى وسط مشجعات الدراويش

أطلقت الإعلامية نانسي القاضي، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، مبادرة جديدة لأطفال الدراويش من محبي ومشجعي النادي الإسماعيلي، بعد الإقبال الكبير في المدرجات، سواء داخل استاد الإسماعيلية أو خارجه لمؤازرة الفريق في مبارياته بمسابقة الدوري العام.

نانسي القاضي 

نانسي القاضي تدعم أطفال الدراويش على طريقتها الخاصة

ونشرت القاضي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" صورًا للأطفال بتي شيرت الإسماعيلي، وذلك لاختيار أحد الأطفال الأكثر حضورًا للمباريات لالتقاط صور تذكارية مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، وكذلك حصوله على تيشيرت النادي الإسماعيلي كهدية مقدمة منها.

 

نانسي القاضي تطلق مبادرة لجذب الأطفال لتشجيع الإسماعيلي

وأضافت القاضي، أن هذه المبادرة تهدف لتعزيز وتنمية حب النادي الإسماعيلي لدى الأطفال، وحثهم على دعم ومؤازرة الفريق خلال السنوات القادمة، مشيرة إلى أن العديد من الأطفال، لا بد من تعريفهم بتاريخ النادي الإسماعيلي  العريق وأنه حاصل على أول بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري،فى السبعينات،  بالإضافة إلى دعمه للمجهود الحربي وجيش مصر العظيم أثناء حرب الاستنزاف بمشاركته بعدد من المباريات الخارجية وتبرعه بأموالها للمجهود الحربي، مؤكدة أن النادي الإسماعيلي،  جزء لا يتجزأ من تاريخ مصر العريق في حربه ضد الكيان الصهيوني.

ط

نانسي القاضي: نهدي الفوز لجماهير الإسماعيلي.. ونسعى للفوز في جميع مبارياتنا المتبقية


أعربت الإعلامية نانسي القاضي، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، عن سعادتها بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بثلاث أهداف نظيفة أمام فريق الجونة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين  على ملعب خالد بشارة،  فى الغردقة، ضمن منافسات بطولة الدوري العام.

وقالت نانسي القاضي، إن حصد الثلاث نقاط أمام الجونة مهم للغاية، في ظل ضيق الوقت وضغط المباريات من اقتراب انتهاء المسابقة المحلية.

وحرصت عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، على تهنئة جماهير الدراويش بالفوز، خاصة بعد تحملهم مشقة السفر إلى الجونه بمحافظة البحر الأحمر لمدة ساعات طويلة، حيث أهدت لهم الفوز.

واختتمت القاضي تصريحاتها، أن فريق الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، قدم مباراة قوية أمام الجونة، والقادم أفضل لاستكمال النتائج الإيجابية في المباريات القادمة لإسعاد الجماهير العظيمة.

جماهير الإسماعيلي ومعهم أطفال الدراويش