رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لافتتاح عددًا من المشروعات الخدمية

محافظ المنيا يستقبل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لهذا السبب

وزير الاتصالات ومحافظ
وزير الاتصالات ومحافظ المنيا

استقبل اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم الاثنين، الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في مستهل زيارته للمحافظة، وذلك لتفقد عدد من مشروعات وزارة الاتصالات في المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" وكذلك افتتاح عدد من المشروعات الخدمية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمحافظة المنيا.

محافظ المنيا يستقبل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

جاء ذلك بحضور المهندسة غادة لبيب، نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتطوير المؤسسي، الدكتور محمد أبوزيد، نائب محافظ المنيا، اللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة، اللواء محمد معوض السكرتير العام المساعد، العميد أ.ح محمد إسماعيل المستشار العسكري للمحافظة، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والدكتور محمد حلمي رئيس مدينة المنيا، وعدد من القيادات التنفيذية بوزارة الاتصالات ومحافظة المنيا.

هذا وستشمل جولة الوزير في المحافظة تفقد مركز الابداع بجامعة المنيا وكذلك افتتاح مكتب بريد شباب المستقبل بمدينة المنيا الجديدة، وكذلك أعمال تطوير مكتب بريد معصرة ملوي، كما سيعقد الوزير لقاءا مع المتدربات المستفيدات من برنامج وزارة الاتصالات فى حضور اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة في المنيا

وعقد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم الاحد، اجتماعًا تنسيقيا مع عدد من الجهات المنفذة لمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، بحضور الدكتور محمد أبوزيد نائب المحافظ، وذلك لمناقشة مستجدات الاعمال التي يجري تنفيذها بالقري المستهدفة من أعمال المبادرة الرئاسية والمخططات التفصيلية للمناطق التي تم توصيل خدمات الصرف الصحي لها؛ للبدء في تنفيذ الاعمال.
جاء ذلك بحضور ممثلي فرع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، شركة مياه الشرب والصرف الصحي، مسئولي شركتي الغاز الطبيعي والاتصالات، مهندسي دار الهندسة، والجهات المعنية.

واستعرض اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، مع الجهات، نسب التنفيذ الفعلية من الأعمال، كما ناقش مستجدات الأعمال ونسب ومعدلات الإنجاز، بهدف دفع عجلة العمل والوقوف على الاحتياجات الفعلية وتذليل كافة العقبات، لتحقيق المستهدف من تلك المشروعات طبقا لمعايير الجودة والكفاءة ووفقا للجدول الزمني المحدد.

هذا ويجري العمل في تنفيذ 3476 مشروعا باجمالي 192 قرية بمراكز المحافظة المدرجة في المبادرة الرئاسية.

وكان اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا محافظ المنيا، قد وجه خلال الاجتماع الدوري لمتابعة مشروعات "حياة كريمة"، الأربعاء الماضي، بعقد اجتماع تنسيقي عاجل بحضور مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي، الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، شركتي الغاز الطبيعي، والاتصالات، مع إعداد المخططات التفصيلية للمناطق التي تم الانتهاء من تنفيذ أعمال الصرف الصحي وشبكات المياه والوصلات المنزلية، موضحا بها نسب التنفيذ، لتسهيل عمل شركتي الغاز الطبيعي والاتصالات في إدخال الخدمة للمواطنين.