رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الخطيب تدخل لحسم الصفقات..

سيف زاهر يكشف كواليس صفقات الزمالك والأهلي وبيع الشناوي

الشناوي
الشناوي

كشف الإعلامي  سيف زاهر، كواليس المفاوضات التى يجريها الزمالك والأهلي، لحسم الصفقات فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرا إلى أن الاتجاه إلى بيع الشناوي.

سيف زاهر يكشف كواليس صفقات الزمالك والأهلي وبيع الشناوي 

وقال سيف زاهر، فى برنامج ملعب أون تايم سبورت، على قناة أون تايم سبورت، إن الزمالك أنهى كل صفقاته بشكل كبير من بينها حارس مرمى هو محمد بسام من طلائع الجيش، ولاعبان من بيراميدز ولاعب من فيوتشر بجانب 3 لاعبين أجانب.

وأكد زاهر، أن النجم المغربي أشرف بن شرقي، ما  زال فى الصورة ووارد عودته إلى ارتداء قميص الزمالك من جديد، مشيرا إلى أن الأهلي، يغازل بن شرقي، مستغلا انتهاء تعاقده مع الزمالك بجانب نادي آخر داخل المزاد فى بن شرقي بقوة.

وأكد سيف زاهر، أن بن شرقي، مازال مرتبط بجماهير الزمالك، وهو ما يجعل الزمالك خياره الأول إذا عاد إلى الدوري المصري من جديد.

وتطرق سيف زاهر، للحديث عن الصفقات التى يسعى الأهلي، إلى إبرامها فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، مشيرا إلى أن محمود الخطيب، يتولى هذا الملف بنفسه  قائلًا: “الخطيب، هو اللى بيخلصها بنفسه”.

 وأكد زاهر، أنها لن تقل عن عشر صفقات سوبر ترضى غرور جماهير الأهلي حيث كشف عنهم بالأسماء من بينهم ثنائي فريق بيراميدز إبراهيم عادل وأسامة جلال وثلاثة لاعبين من هم محمد رضا بوبو وأحمد عاطف وأحمد رفعت لاعب الزمالك السابق وثنائي سيراميكا كليوباترا، محمد إبراهيم وشادي حسين بجانب ثنائي طلائع الجيش مصطفى الزناري وعمرو السيسي.

وتحدث زاهر، أن محمد أبوجبل، دخل حسابات الأهلي، بقوة فى ظل احتمالات الموافقة الأهلي على قبول العرض المغري الذى تلقاه محمد الشناوي، من أحد الأندية الخليجية مع اقتراب محمد صبحي، حارس مرمى فاركو، المعار من الزمالك، بعد قيام النادي السكندري، بتفعيل عقد الإعارة.

وألمح زاهر، أنه فى حالة رحيل الشناوي، سيتم الإبقاء على علي لطفي ومصطفى شوبير.

وفجر سيف زاهر، مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيده أن إدارة الأهلي، قررت التخلص من عشر لاعبين سواء بوضعهم على قائمة المعروضين للبيع أو الإعارة.