رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شخصين بطلقات نارية في معركة طاحنة بين الأهالي بسوهاج

معركة بالأسلحة النارية
معركة بالأسلحة النارية في سوهاج

شهد مركز المنشأة جنوبي محافظة سوهاج، مشاجرة طاحنة بين الأهالي استخدم فيها الأسلحة النارية، بسبب خلافات مالية، نتج عنه إصابة شخصين بطلقات نارية، تم نقلهما إلى المستشفى الجامعى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة شخصين بطلقات نارية في مشاجرة بسوهاج 

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة المنشأة، يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ووجود مصابين بدائرة المركز.

وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، وقادها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشأة، أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «ممدوح. م. م. ا»، 49 سنة، سائق، مصابًا بطلق ناري عبارة عن (رش خرطوش) أسفل الرأس من الخلف، و«يوسف. ا. ع. ع»، 27 سنة، مساح، مصابًا بطلق ناري عبارة عن (رش خرطوش) بالرأس من الأمام، تم نقلهما لمستشفي سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم، و(طرف ثان)، كل من: «مصطفى. ا. م. س»، 30 سنة، عامل، ونجل عمه «صلاح. ح. م. س»، 26 سنة، سائق، الطرفان يقيمان بدائرة المركز.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشأة من السيطرة على المشاجرة، وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الثاني من الطرف الثاني على فرد خرطوش محلي الصنع.

وبسؤال الطرفين أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، تبادل الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والشتم، واتهم الطرف الأول الثاني من الطرف الثاني بإطلاق أعيرة من سلاح خرطوش كان بحوزته مما نتج إصابتهما، بسبب خلافات مالية فيما بينهما.

وتحفظ ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج على المتهمين، والسلاح المستخدم في الواقعة، وتم تعيين خدمة أمنية لملاحظة الحالة الأمنية بمنطقة المشاجرة تحسبا لتجدد الاشتباكات مرة أخرى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.