رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لن يتنازل عن حقه والتصعيد لأبعد درجة..

بيراميدز يتحدي الأهلي ببيان رسمي للحفاظ على حقه فى دوري أبطال إفريقيا

بيراميدز يتحدي الأهلي
بيراميدز يتحدي الأهلي

أصدرت إدارة نادي بيراميدز،  بيانًا رسميًا، تؤكد من خلاله تمسكها بالمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا بالنسخة الجديدة 2023، في ظل احتلال الفريق المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام، خلف الزمالك، وذلك فى تحدي صريح لفريق الأهلي.

وشدد البيان على تمسك إدارة بيراميدز بالتصعيد لأبعد درجة حال عدم الاستجابة لطلبها.

بيراميدز يتحدي الأهلي ببيان رسمي للحفاظ على حقوقه فى دوري أبطال إفريقيا 

وجاء نص بيان بيراميدز، كالتالي:

أكد هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز، إن فريق الكرة لا يشغل باله بأي أمور جانبية تحدث على الساحة، وكل تركيز اللاعبين والجهاز الفني منصب بالكامل على مباراة الزمالك، المحدد لها في التاسعة مساء غد الاثنين، في الجولة 28 للدوري المصري، التي تمثل مرحلة مهمة من المنافسة على اللقب المحلي، ويدرك الجميع أنه لا بديل عن الفوز بها والتركيز على الفوز في باقي المباريات.

وأشار هاني سعيد، إلى أن إدارة نادي بيراميدز، متمسكة بحقوقها لأبعد مرحلة باللعب في النسخة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا، بعدما ضمن المركز الثاني بعد نهاية مباريات شهر يوليو، وهي المدة القانونية لإرسال أسماء الأندية المشاركة قاريًا.

وأضاف هاني سعيد أن الأمر لا يتعلق بأي فريق آخر بغض النظر عن أن الأهلي هو الطرف الآخر، والنادي كان سيتخذ نفس الموقف مع أي منافس آخر لأنه لا ينظر إلا لحقوقه التي أهدرها اتحاد الكرة بترشيحاته.

وشدد هاني سعيد، في البيان، على أن اتحاد الكرة ظلم بيراميدز بقراره المبكر بإرسال أسماء الأندية المشاركة قاريًا وترشيح بيراميدز لبطولة الكونفدرالية، رغم أنه ضمن المركز الثاني بنهاية المدة القانونية، مشيرًا إلى أنه لا بد وأن يراجع إتحاد الكرة قراره وترشيحاته التي أرسلها إلى «كاف»، وإلا فإن كل الخيارات متاحة أمام بيراميدز للتصعيد من أجل استعادة حقوقه المهدرة.

جدو: أتمنى فوز بيراميدز على الزمالك

وتمنى محمد ناجي جدو، نجم الأهلي السابق، فوز بيراميدز على الزمالك في الجولة 28 من الدوري الممتاز هذا الموسم.

وقال جدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "بيراميدز أقرب للفوز على الزمالك، وأتمنى فوز بيراميدز على الزمالك بالطبع لكوني أهلاوي".

وأضاف: "بالنسبة لي لو لم يحصد الأهلي اللقب، أتمنى تتويج بيراميدز بالدوري وليس الزمالك، وحذرت من قبل أن المباريات المؤجلة تضر  الأهلي ولا تفيده وهذا ما حدث".

وختم حديثه قائلا: "حظوظ بيراميدز أقوى كثيرا وأفضل من الزمالك، فبيراميدز يملك قائمة قوية وكذلك دكة بدلاء قوية وتاكيس جونياس يسير مع الفريق بشكل مميز".

بركات: أتمنى من القطبين التعلم من بيراميدز

وأكد الإعلامي محمد بركات، أن بيراميدز واحد من أفضل الفرق في الدوري المصري، ويقدم مستوى فني مميز خلال الفترة الأخيرة

وقال بركات في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: "بيراميدز يقدم أفضل مستوياته الفنية خلال الفترة الماضية، وأكدت منذ بداية الموسم أن الفريق يضم واحدة من أفضل مجموعات اللاعبين بالدوري المصري".

وتابع: "بغض النظر عن اختلاف الجماهير مع رمضان صبحي، إلا أن اللاعب واحد من أفضل لاعبي الدوري، ويقدم مستوى ممتاز خلال الفترة الماضية، وساهم بتحقيق الكثير من النقاط الهامة خلال المباريات السابقة وآخرها مواجهة البنك الأهلي، بمساعدة عبدالله السعيد، الذي يحافظ على مستواه الكبير منذ عدة سنوات".

وأتم: "أحيي إدارة بيراميدز على اختياراتها في اللاعبين، والتعاقدات التي أبرمها النادي مؤخرا مثل توريه ووليد الكرتي، وأتمنى من إداراتي القطبين الزمالك والأهلي  التعلم من بيراميدز".