رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هانى سعيد يرفض التنازل عن حق بيراميدز فى هذه القضية بسبب الأهلى

هانى سعيد
هانى سعيد

 

قال هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، إن فريق الكرة لا يشغل باله بأي أمور جانبية تحدث على الساحة، وكل تركيز اللاعبين والجهاز الفني منصب بالكامل على مباراة الزمالك في الجولة ٢٧ للدوري الممتاز، والتي تمثل مرحلة مهمة من المنافسة على اللقب المحلي، ويدرك الجميع أنه لا بديل عن الفوز بها والتركيز على الفوز في باقي المباريات.

أشار المدير الرياضي إلى أن إدارة النادي متمسكة بحقوقها لأبعد مرحلة باللعب في النسخة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا بعدما ضمن المركز الثاني بعد نهاية مباريات شهر يوليو وهي المدة القانونية لإرسال أسماء الأندية المشاركة قاريا.

أضاف المدير الرياضي بأن الأمر لا يتعلق بأي فريق آخر بغض النظر عن أن الأهلي هو الطرف الآخر، والنادي سيتخذ نفس الموقف مع أي منافس آخر لأنه لا ينظر إلا لحقوقه التي أهدرها اتحاد الكرة بترشيحاته.

شدد هاني سعيد على أن اتحاد الكرة ظلم بيراميدز بقراره المبكر بإرسال أسماء الأندية المشاركة قاريا وترشيح بيراميدز الكونفدرالية رغم أنه ضمن المركز الثاني بنهاية المدة القانونية، مشيرا إلى أنه لا بد وأن يراجع اتحاد الكرة قراره وترشيحاته للكاف، وإلا فإن النادي كل الخيارات متاحة أمامه للتصعيد من أجل استعادة حقوقه المهدرة.

من ناحية اخرى عبر هاني سعيد  عن سعادته بالانتصار الغالي الذي حققه الفريق على البنك الأهلي بهدف دون مقابل وحصد ٣ نقاط مهمة وغالية في مشوار جدول الدوري، موضحا أن الفوز تأخر بسبب الإجهاد الذي حل باللاعبين بسبب توالي المباريات وخوض لقاء كل أقل من ٣ أيام.

أوضح أنه في مثل هذه المباريات يتعامل اللاعبون مع الأمور البدنية بالشكل المطلوب، والكل يعمل واحدة واحدة نحو الاستمرار في المنافسة على الدوري رغم الإجهاد، واللاعبون هدفهم مواصلة الانتصارات حتى اللحظة الأخيرة والاستمرار في المنافسة على اللقب الغالي.

أشار إلى أن الفريق على قلب رجل واحد واللاعبون والجهاز الفني والنادي بالكامل هدفه واحد وهو الفوز بلقب الدوري الممتاز وتحقيق إنجاز غالي، والفريق ماض في هدفه حتى النهاية على أمل الفوز باللقب وأمر رائع للكرة المصرية أن يكون الصراع ثلاثيا حتى اللحظة الأخيرة على اللقب، موضحا أن التركيز حاليا منصب على لقاء الزمالك لأن الفوز به سيقلص الغارق مع المتصدر إلى نقطة واحدة.