رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار الزمالك اليوم قبل مواجهة بيراميدز.. جلسة فيريرا وعودة شيكابالا.. وتصعيد رباعي

النبأ

تنوعت أخبار الزمالك، اليوم السبت، حيث واصل الفريق الأبيض تدريباته تحت إشراف جوسفالدو فيريرا، حيث شهد عودة شيكابالا وتصعيد أربع لاعبين وذلك قبل  مواجهة بيراميدز، فى اللقاء المقرر له يوم الإثنين المقبل على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

فيريرا يحفز لاعبي الزمالك قبل مباراة بيراميدز

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي المقام، اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء؛ استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في الدوري.

وحرص المدير الفني على تحفيز اللاعبين، خلال الجلسة التي سبقت المران، مؤكدا على أهمية تحقيق الفوز في مواجهة بيراميدز في بطولة الدوري، وحرص فيريرا على شرح العديد من الأفكار المقرر تنفيذها في مران الزمالك  اليوم.

تصعيد كريم وأوماجا والخضري والخواجة 

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بتصعيد عدد من اللاعبين الناشئين للمشاركة في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم السبت، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في الدوري.

وشهدت التدريبات مشاركة الرباعي محمد الخضري مواليد2001 ويلعب بمركز وسط ملعب، وكريم عبد الحق مواليد 2001 ويلعب بمركز الجناح، ومحمد كمال اوماجا مواليد 2003 ويلعب بمركز المدافع، وادهم الخواجة مواليد 2001 ويلعب في مركز المهاجم.

شيكابالا ينتظم في تدريب الزمالك

انتظم محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في المران الجماعي الذي أقيم، اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة.

وشارك شيكابالا في التدريبات الجماعية للفريق عقب خضوعه لفقرة تأهيلية في صالة الجيمانيوم خلال  مران الأمس، بعد تعرضه لكدمة خفيفة في القدم خلال مباراة فيوتشر.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.


تقسيمة قوية استعدادا للقاء ببراميدز

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية، في ختام  مران  اليوم السبت الذي أقيم  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء ببراميدز المقبل في الدوري.

وشهدت التقسيمة تنفيذ العديد من الأفكار الخططية تحت إشراف البرتغالي فيريرا، وظهر الرباعي محمد عواد وإسلام جابر ويوسف أسامة نبيه وكريم عبد الحق بشكل جيد.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يختتم تدريباته مساء الغد استعدادا للقاء بيراميدز

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته غدا الأحد  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في الدوري.

ويخوض الفربق مرانه الجماعي في تمام الساعة الخامسة مساء، على أن يختار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني قائمة اللاعبين عقب المران للانتظام  في معسكر مغلق لمدة 24  ساعة قبل مواجهة بيراميدز بالدوري.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.