رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منتخب مصر للسيدات يحصد الذهبية.. والفضية للرجال فى البطولة العربية للكاراتيه بالقاهرة

منتخب مصر للكاراتيه
منتخب مصر للكاراتيه أبطال الذهب

نجح منتخب مصر للسيدات فى الحصول على الميدالية الذهبية فى البطولة العربية للكاراتيه، بينما اكتفى منتخب مصر للرجال بالميدالية الفضية، حيث انتزع لاعبو منتخبنا الوطني للكاراتيه، اليوم السبت، ميداليتين ذهبيتين ومثلهما فضيتين في البطولة العربية المقامة حاليا بالصالة المغطاة لاستاد القاهرة الدولي.

ذهبيتان وفضيتان لمنتخب الكاراتيه بالبطولة العربية
 

ففي منافسات وزن 84 كجم، جاءت الذهبية من نصيب محمد أبوبكر، فيما جاءت الفضية من نصيب الكويتي يوسف أحمد، بينما تقاسم البرونزية الثنائي السعودي محمد المالكي والليبي عصام الضبع.

وفي منافسات الكاتا جماعي سيدات، جاءت الذهبية من نصيب لاعبات منتخبنا الوطني متفوقات على سيدات الكويت الفائزات بالفضية.

جدول ترتيب المنتخبات العربية مصر تتصدر 

 

بينما اكتفى لاعبو منتخبنا الوطني بالفضية في منافسات الكاتا الجماعي للرجال، حيث جاءت الذهبية من نصيب الكويت، بينما البرونزية من نصيب الإمارات.
وفي منافسات فوق 68 كجم، انتزعت دينا أحمد الميدالية الفضية، بينما جاءت الذهبية من نصيب الأردنية جود الضروس، أما البرونزية فاكتفت الكويتية ياسمين المطوع بالحصول عليها.

وأشاد محمد الدهراوي رئيس الاتحاد بالروح القتالية التي ظهر عليها لاعبو منتخبنا الوطني، موضحا أن المنافسة جاءت قوية ومثيرة من جانب جميع اللاعبين المشاركين في البطولة.

أبوبكر  بطل ذهبية 84

 

الدهراوي 

الدهراوي رئيس اتحاد الكاراتيه:
مصر قادرة على التنظيم المثالي للبطولة العربية

أعرب  محمد الدهراوي، رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه عن سعادته بنجاح  مصر بالتنظيم المثالي للبطولة العربية المقامة حاليا  على الصالة المغطاة لاستاد القاهرة الدولي.

وأضاف أن الإشادة العالمية التي حظيت بها مصر من خلال تنظيم الدوري العالمي "سيرياس ايه" والذي أقيم منذ شهور يجعل  الجميع داخل جدران الاتحاد لبذل قصارى جهدهم لإنجاح البطولة العربية والخروج بها في أفضل صورة.

وأشار الدهراوي، إلى أنه على ثقة كاملة في قدرات لاعبي منتخبنا الوطني في انتزاع العديد من الميداليات، خلال البطولة العربية، واعتلاء الصدارة في الترتيب العام، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة حرص على تذليل كافة العقبات أمام الجهاز الفني واللاعبين.

سيدات مصر أبطال الذهب 

اجتماع الاتحاد العربي على هامش البطولة العربية 

تواصلت اليوم منافسات البطولة العربي للكاراتيه التي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 29 يوليو حتي 30 من نفس الشهر، بمشاركة (8) عدد من الدول العربية هي الإمارات، السعودية، الكويت، ليبيا، لبنان، الاردن  ومصر، فيما اعتذرت دولة فلسطين وبعض الدول عن المشاركة لأسباب مختلفة.

وأقيمت على هامش البطولة دورة دولية للمدربين على مدار يومين، إلى جانب اجتماع مجلس إدارة الإتحاد العربي للكاراتيه، برئاسة رئيس الإتحاد عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي الدكتور إبراهيم القناص، محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحاد العربي، البشير الشريف نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس اتحاد البحر المتوسط، والمهندس حميد شاميس الأمين العام للاتحاد العربي، دكتور عادل عيدان رئيس الاتحاد العراقي، الدكتور مختار سيف رئيس الاتحاد اليمنى، اللواء محمد البكرى رئيس الاتحاد الفلسطيني (عبر تقنية الزوم)، جمال الرعيض رئيس الاتحاد الليبي، عصام بشير  رئيس الاتحاد السوداني، محمد حربوك رئيس الاتحاد الإماراتي، محمد عباس مدير الاتحاد العربي، مصطفى الفاعورى رئيس مسابقات الاتحاد العربي.

ووجه الدكتور إبراهيم القناص، رئيس الاتحاد العربي الشكر لمصر على حُسن الاستقبال وكرم الضيافة، مشيدًا بما حققته مصر من إنجازات خلال الفترة الماضية على الصعيد الدولي وتربعها على العرش.