رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بركات يكشف غرامة على رباعي الأهلي المشاركين في فرح الإسكندرية

افشة وحسام حسن مع
افشة وحسام حسن مع عبد الباسط حمودة

كشف الإعلامي محمد بركات، تفاصيل العقوبة المالية الموقعة على لاعبي الأهلي المشاركين في فرح الإسكندرية.

وقال بركات، في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: "تواجد بعض لاعبي الأهلي في إحدى حفلات الزفاف أمس أحدث صدى كبير داخل النادي الأهلي وأغضب الإدارة خاصة محمود الخطيب رئيس النادي".

بركات يكشف غرامة على رباعي الأهلي   المشاركين في فرح الإسكندرية 

وتابع: "العقوبة الموقعة على اللاعبين الذين تواجدوا في الحفل وصلت إلى 50 ألف جنيه على كل لاعب".

وواصل: "حضور حفلات الزفاف أمر طبيعي، ولكن كان يجب على هؤلاء اللاعبين التركيز مع الفريق فقط في الفترة الحالية خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الأهلي وتراجع المردود الفني".

وأكمل: "ماذا كان يحدث إذا أصيب لاعب من الذين شاركوا في هذا الحفل أمس بفيروس كورونا مثل حسام حسن في ظل معاناة الفريق في مركز الهجوم بسبب الإصابات؟".

وأتم: "من حق جماهير ومسؤولي الأهلي الغضب من حضور رباعي الفريق بسبب هذا الموقف والعقوبة الموقعة منطقية".

 

رباعي الأهلي فى فرح الإسكندرية 

عبد الحفيظ يغرم رباعي لاعبي الأهلي بعد الظهور فى فرح الإسكندرية 

قرر  سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، توقيع غرامة مالية تصل إلى  200 ألف جنيه  على رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي «أيمن أشرف- ياسر إبراهيم- محمد مجدي أفشة- حسام حسن»، وذلك لمخالفتهم التعليمات بالتواجد في منازلهم وفقًا للمواعيد المقررة ليلًا للحصول على الراحة الكافية، علمًا بأن المناسبة فرح الإسكندرية  التي شارك فيها اللاعبون الأربعة لم تكن خارج القاهرة، وذلك وفقًا لما ذكره الموقع الرسمي للنادي الأهلي.

كانت مقاطع مصورة قد انتشرت من حفل زفاف أحياه المطرب الشعبى عبدالباسط حمودة أشعلت نيران الغضب في نفوس جماهير الكرة بالنادى الأهلى، بسبب ظهور رباعي الفريق في تلك المناسبة.

وصبت جماهير الأهلى غضبها على الرباعي الذي ظهر في الفيديو، أفشة وحسام حسن وياسر إبراهيم وأيمن أشرف، بداعي السهر وعدم الالتزام وعدم المسئولية.

ويلعب الأهلى أمام المقاولون العرب مساء غد السبت في مباراة مؤجلة بالدورى الممتاز للموسم الجارى، وتتبقى 7 جولات على إسدال الستار على مسابقة الدورى المصرى الممتاز لموسم 2021-2022.

ويحتل الأهلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدورى الممتاز، وله مؤجلتان، وبفارق 9 نقاط عن الزمالك حامل اللقب وصاحب الصدارة.

جماهير الأهلي تقلب الفيس بوك بعد ظهور الرباعي فى فرح الإسكندرية 

أصبحت الأمور في النادي الأهلي، تسير من سيئ لأسواء وذلك بعدما حضر بعض لاعبي الأهلي على رأسهم محمد مجدي قفشة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وكذلك حسام حسن حفل زفاف احد أصدقائهم الذي يملك سلسلة محلات سمك، وسط حضور من المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة.

يأتي ذلك قبل مواجهة الأهلي ضد المقاولون العرب المقرر إقامتها السبت ضمن منافسات مؤجلات الدوري الممتاز هذا الموسم.

وهاجم جمهور الاهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لاعبي فريق الكرة الأول بنادي الأهلي في ظل انعدام الروح حيث تراجع مستوى الفريق ونتائجه خلال الفترة الأخيرة وفي النهاية يحضر اللاعبون حفلات زفاف دون أي اهتمام بالجمهور.

وفي سياق متصل الأهلي يدرس توقيع عقوبات ضد اللاعبين بسبب حفل زفاف، حيث تدرس إدارة النادي الأهلي توقيع عقوبات على عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد ظهورهم في حفل زفاف أقيم مساء الخميس بأحد فنادق القاهرة.

وكشفت مصادر أن هناك اتجاه داخل الأهلي لفرض عقوبات وغرامات على لاعبي الفريق الذين حضروا حفل الزفاف أمس.

وظهر لاعبو الأهلي في فيديو مع عبد الباسط حمودة وهم يرقصون خلال حفل زفاف، وعلى رأس هؤلاء اللاعبين؛ محمد مجدي أفشة، وحسام حسن.

وجاءت بعض التعليقات على النحو الآتي:

محمد طارق كتب: "قفشة بيرقص وعايش على الجون اللي اتنفخ بسببه"

تامر محمد كتب: "حسام حسن رايح يرقص فالح بس يعيط في الملعب"

أشرف صديق كتب: "ياسر ابراهيم اللي مضيع الكأس جاي يرقص في فرح"

محمد صديق: "ايمن أشرف اللي بقاله سنتين معتزل جاي يرقص في فرح شعبي حسبي الله ونعم الوكيل"

محمد صبحي كتب:" افرحوا بس مترجعوش تعيطوا وانتوا بتشوفوا الزمالك بيكسبكوا"

أحمد رفعت كتب:" طبعا الخطيب مش فارق معاه حاجة وتلاقيه في ألمانيا بيتعالج".