رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الابن العاق.. شاب يقتل شقيقه ويحاول التخلص من أمه بسوهاج

شاب يقتل شقيقه بسوهاج
شاب يقتل شقيقه بسوهاج

قتل شاب طعنا باستخدام سلاح أبيض على يد شقيقه، وأصيبت والدتهما بجروح قطعية، بسبب خلافات أسرية بناحية قرية الغريزات التابعة لمركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة والمصابة إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

الابن العاق.. قتل شقيقه وحاول التخلص من أمه

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، بورود بلاغ من الأهالي، يفيد بمقتل شاب طعنا بسلاح أبيض، وإصابة والدته بجروح قطعية بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المراغة بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص مقتل المدعو «محمد. ا»، 19 عامًا، يقيم بذات الناحية، وبمناظرة الجثة تبين وجود إصابات ظاهرية وطعنات بالجسم، وغارقًا في بركة من الدماء.

كما تبين إصابة والدة المذكور سيدة خمسينية بجرح قطعي بكف اليد اليُسرى، وجرح قطعي بالكتف اليمنى، وبسؤالها اتهمت نجلها الأكبر بالتعدي عليهما وإحداث إصابتها، وقتل نجلها الأصغر.

وأشارت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج إلى حدوث مشاجرة بين الشقيقين نتيجة محاولة المتهم التعدي على والدته وإصابتها بجروح متفرقة بالجسم، وأثناء محاولة المجني عليه الدفاع عن والدته اعتدى عليه شقيقه الأكبر بالضرب باستخدام سلاح أبيض ما أدى إلى مقتله في الحال.

كما دلت التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج إلى حدوث مشاجرة بين والدة المتهم وزوجته في المنزل؛ قامت على إثرها الأخيرة بترك منزل الزوجية وسافرت إلى منزل والدها بمحافظة القاهرة.

وهو الأمر الذي أثار غضب الجاني وحاول الاعتداء على والدته بالضرب، ليتدخل في اللحظات الأخيرة شقيقه الأصغر في محاولة منه لإنقاذ والدته، فتلقى الاخير طعنة بسلاح أبيض أردته قتيلا، وأصيبت والدتهما بجروح قطعية متفرقة بالجسم، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة والمصابة لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المراغة بمديرية أمن سوهاج من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.