رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لعدم إجادته السباحة.. غرق شاب بنهر النيل في قرية بسوهاج

غرق شاب في نهر النيل
غرق شاب في نهر النيل بسوهاج

غرق شاب يبلغ من العمر 19 عاما في مياه نهر النيل بناحية نجع جمعة بدائرة مركز جزيرة شندويل بسوهاج، وتم انتشال الجثة ونقلها لمشرحة مستشفى سوهاج العام تحت تصرف النيابة العامة.

غرق شاب في نهر النيل بسوهاج 

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة جزيرة شندويل، يفيد بغرق أحد الأشخاص بنهر النيل لعدم إجادته السباحة، وتم انتشال الجثة ونقلها للمستشفى والتحفظ عليها داخل المشرحة.

وتبين من خلال التحريات التى تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، وقادها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة جزيرة شندويل، أنه أثناء قيام «محمد. ج. م. أ»، 19 سنة، بالاستحمام بنهر النيل، غرق به لعدم إجادته السباحة، وتم انتشال الجثة ونقلها لمستشفى سوهاج العام تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال أهلية المتوفى أيدوا ما جاء بتحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وقرروا بمضمون ما تقدم، وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة (إسفكسيا الغرق)، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.

وفي سياق آخر، شيع أهالي قرية الصوامعة شرق التابعة لمركز أخميم شرقي محافظة سوهاج، اليوم الجمعة جثامين 4 شباب في الثلاثينات من العُمر، لقوا مصرعهم؛ إثر حادث انقلاب سيارة، أثناء تواجدهم للعمل بدولة ليبيا.

جاء ذلك بعدما تعرضت سيارة كانت تقِل عددًا من العمال المصريين، بدولة ليبيا، لحادث انقلابها على الطريق؛ ما أدى إلى مصرع 4 شباب من أبناء قرية الصوامعة شرق بدائرة مركز شرطة أخميم من مستقلين السيارة.

وتبين مصرع كل من: يوسف نصرالدين محمد، 31 عامًا، وأحمد فداء عبدالسيد، عامل، ومحمد علي متولي، عامل، ومحمود الرشيدي الوارث، عامل، جميعهم يقيمون بقرية الصوامعة شرق بمركز أخميم، وكانوا يعملون بدولة ليبيا.

تم نقل الجثث الأربعة إلى إحدى المستشفيات بليبيا، وتم إخطار الجهات المعنية بالسفارة المصرية، والتي أنهت كافة إجراءات نقل الجثث إلى مصر ومنها إلى مسقط رأسهم بمحافظة سوهاج، وتم تشييع جثامين الشباب الأربعة بمقابر عائلاتهم، بقرية الصوامعة شرق بأخميم.