رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

إصابة 3 أشخاص بكدمات وكسور متفرقة بالجسم في أطفيح

 إصابة 3 أشخاص بكدمات
إصابة 3 أشخاص بكدمات وكسور متفرقة بالجسم بدائرة مركز أطفيح

شهد الطريق الصحراوي بدائرة مركز أطفيح جنوب الجيزة  حادث سيارتين ملاكي ونقل، أسفر عن إصابة 3 أشخاص بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى مركز أطفيح  الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري بالطريق الصحراوي بدائرة مركز أطفيح وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى محل البلاغ في مركز أطفيح.

وتبين اصطدام سيارتين ملاكي ونقل بالطريق الصحراوي في مركز أطفيح، ما أسفر عن إصابة 3 اشخاص بكسور وكدمات متفرقة بالجسد، وتم نقلهم إلى مستشفى مركز أطفيح لتلقي العلاج اللازم.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مصرع شخص صعقُا بالكهرباء في العياط
 

لقى شاب مصرعه، بعدما أصيب بصعق كهربائي بدائرة مركز شرطة العياط جنوب محافظة الجيزة، ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بتعرض شاب لصعق كهربائي بقرية القطوري بدائرة مركز شرطة العياط، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين العثور على جثة "مصطفى. ج"، لقى مصرعه نتيجة تعرضه لصعق كهربائي، ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إلقاء القبض على المتهم بالشروع في قتل سائق بأبو النمرس
 

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على المتهم بالشروع في قتل سائق بالاعتداء عليه بسلاح أبيض؛ بسبب خلافات مالية بينهما، بدائرة مركز شرطة أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بإصابة سائق بجرح طعني نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض بدائرة مركز شرطة أبو النمرس، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين أن سائق توكتوك شرع في قتل المجني عليه بالاعتداء عليه بسلاح أبيض بسبب خلافات مالية بينهما، وتمكنت القوات من القبض على المتهم واقتياده إلى ديوان المركز، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.