رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة شخصين في انقلاب سيارة بقليوب

مصرع-وإصابة-شخصين-في-حادث-إنقلاب-سيارة-بقليوب
مصرع-وإصابة-شخصين-في-حادث-إنقلاب-سيارة-بقليوب

لقي شخص مصرعه وأصيب آخر إثر انقلاب سيارة جامبو محملة بكراتين بنطاق مدينة قليوب، جرى نقل الجثة والمصاب للمستشفى العام تحت تصرف النيابة، والتي أمرت بالتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها والتحفظ على السيارة المتسببة بالحادث.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد انقلاب سيارة جامبو محملة بكراتين بنطاق مدينة قليوب، وانتقل على الفور الأجهزة الأمنية وتبين وفاة شخص وإصابة آخر، وتم نقلهما لمستشفى قليوب وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تعذيب طفل وحرقه في أماكن حساسة

وفي سياق متصل، أمرت جهات التحقيق بشبين القناطر  بمحافظة القليوبية بعرض طفل 5 سنوات على الطب الشرعي في واقعة اتهام زوجة والده بتعذيبه والتعدي عليه بالضرب وكيه بالنار في مواضع حساسة في الجسد من الأمام والخلف بحجة تأديبه، حيث جرى نقل الطفل إلى مستشفى الحسين الجامعي لتلقى العلاج.

وأمرت جهات التحقيق بتجديد حبس الزوجة ووالدتها 15 يوما على ذمة التحقيقات حيث أنكرتا التهم الموجهة لهما بضرب الطفل وتعذيبه فيما كشفت التحقيقات عن أن والد الطفل اكتشف واقعة تعذيب نجله عقب عودته من العمل عندما طلب من زوجته الثانية أن تذهب وتحضره من منزل والدتها فكان الطفل يعاني من آثار تعذيب وضرب على وجهه أحدثت له تورمًا منعه من الكلام، مشيرًا إلى أن زوجته أخبرته أن الطفل سقط على وجهه وقت أن كان يلهو أمام المنزل.

وأضاف الأب أنه نقل نجله إلى مستشفى الحسين الجامعي لإسعافه وتبين أن الطفل تعرض إلى ضرب وكي بالنار في العضو الذكري ومؤخرته، وعندما تحسنت حالته الصحية قال لوالده إن زوجته الثانية هي التي فعلت فيه تلك الإصابات فأبلغ الشرطة بالواقعة.

وألقي القبض على المتهمة ووالدتها وبسؤالهما أنكرتا تعذيب الطفل موضحتين أن الزواج بين الشاكي وزوجته الثانية تم منذ 5 أشهر فقط وأنه طلق زوجته الأولى التي تركت له الطفل وأنه يعاني من مرض نادر يجعله يقوم بالحكة في كل أجزاء جسمه بدرجة تتسبب في الجروح.