رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سجل هدف اللقاء الوحيد

رمضان صبحي يتصدر التريند بعد قيادة بيراميدز للفوز على البنك الأهلي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

تصدر اسم رمضان صبحي، نجم بيراميدز، ولاعب الأهلي السابق، محركات البحث على جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد أن قاد فريق بيراميدز للفوز على البنك الأهلي، بهدف نظيف، رافعا رصيده للنقطة 59 خلف فريق الزمالك، الذى يواجه فيوتشر فى التاسعة مساء  اليوم فى الدوري العام.

رمضان صبحي يقود بيراميدز للفوز على البنك الأهلي 

وأظهر رمضان صبحي، لاعب فريق الكرة بنادي بيراميدز تألقا ملفتا خلال الفترة الأخيرة، في منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث سجل هدف فريقه الوحيد في الفوز على البنك الأهلي بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من المسابقة المحلية.
 بالنظر إلى أرقام رمضان صبحي خلال مباريات الفترة الماضية، نجد تألقا كبيرا للاعب بيراميدز، والذي ساهم في 4 أهداف خلال آخر مباراتين لفريقه في الدوري هذا الموسم، تحديدا ضد الإسماعيلي والبنك الأهلي.
رمضان صبحي، سجل هدفين وصنع هدفا خلال فوز بيراميدز على الإسماعيلي برباعية نظيفة في الجولة السادسة والعشرين من المسابقة المحلية، وسجل هدفا في مباراة البنك الأهلي ليساهم في 4 أهداف بآخر مباراتين لفريقه من أصل 5 أهداف.

بشكل عام ساهم رمضان صبحي مع بيراميدز في الدوري هذا الموسم في 11 هدفا، خلال 21 مباراة بالمسابقة المحلية حيث سجل 7 أهداف، وصنع 4.
صبحي، وسجل في شباك البنك الأهلي بمباراتي الدور الأول والثاني، وسجل هدفا ضد الجونة وهدفين ضد إيسترن كومباني وهدفين ضد الإسماعيلي، فيما صنع أمام الإسماعيلي وكذلك صنع هدفين ضد طلائع الجيش وصنع هدفا ضد الاتحاد السكندري.

ويسير بيراميدز بشكل مميز خلال الفترة الأخيرة في الدوري، بعدما حقق الفريق 3 انتصارات متتالية في البطولة، بالفوز على الأهلي ثم الإسماعيلي ثم البنك الأهلي.

فتح الله: الإجهاد وراء تراجع مستوى بعض اللاعبين.. وهذا موقف إبراهم عادل من مواجهة الزمالك
 

أكد محمود فتح الله، المدرب العام بفريق بيراميدز، أن سبب تراجع مستوى بعض لاعبي فريقه خلال مواجهة البنك الأهلي جاء بسبب الإجهاد الذي أصاب عدد كبير منهم.

وكان بيراميدز قد حقق الفوز على فريق البنك الأهلي بنتيجة هدف دون رد، عن طريق رمضان صبحي.   

وقال فتح الله في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: "اللاعبون قاموا بمجهود بدني كبير وهذا أثر على أداء بعض العناصر خلال مباراة اليوم أمام البنك الأهلي".

وتابع: "لدينا عدد كبير من اللاعبين الذين حصلوا على فترات راحة كافية خلال الفترة الماضية وهو ما ساعدنا على الدوير بين اللاعبين الأساسيين والبدلاء".
وواصل: "اليوم الراحة بيننا وبين الزمالك لن يحدث فارق كبير، هناك حسابات أخرى مثل حالة اللاعبين وفارق النقاط والاختيارات الفنية، ونحاول تقديم كل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز".

وعن حالة إبراهيم عادل وآخر تفاصيل إصابته، قال فتح الله: "أتمنى تواجد إبراهيم عادل أمام الزمالك، ولكن هناك صعوبة في إمكانية لحاقه بمواجهة الأ